عمليات دجلة تعلن انتهاء عمليات المطيبيجة وقتل 80 عنصراً من “داعش”
    الجمعة 28 أبريل / نيسان 2017 - 04:37
    [[article_title_text]]
    قائد عمليات دجلة الفريق الركن مزهر العزاوي
    بغداد  (قناة الإباء) - اعلن قائد عمليات دجلة الفريق الركن مزهر العزاوي،اليوم الخميس، عن انتهاء عمليات تطهير منطقة المطيبيجة شمال ديالى بعد 48 ساعة على انطلاقها، فيما اكد مقتل 80 عنصرا من داعش الاجرامية بينهم متزعمين.
    وقال العزاوي في حديث صحفي، إن "عمليات تطهير منطقة المطيبيجة على الحدود الفاصلة بين ديالى وصلاح الدين انتهت بعد 48 ساعة على انطلاقها من اربع محاور رئيسية بمشاركة قطعات من اربعة عمليات عسكرية ( دجلة- سامراء- صلاح الدين- شرق دجلة) باسناد من طيران الجيش”.
    واضافقائد العمليات، ان "العمليات العسكرية والتي شملت اكثر من 600 كم نجحت في قتل اكثر من 80 من اجراميي داعش بينهم متزعمين بارزين في ما يسمى بولايتي ديالى وصلاح الدين  بالاضافة الى تدمير عشرات السيارات بعضها مفخخ والبعض الاخر كانت تحمل سلاحا ثقيلا واعتدة ومتفجرات، ناهيك عن تدمير مضافات ومخابئ الاسلحة والاعتدة بالاضافة الى ضبط احزمة ناسفة وتفكيك عشرات العبوات الناسفة”.
    وتابع العزاوي، ان "العملية كانت استباقية وفاجأت داعش الاجرامية وهذا ما اسهم في ايقاع خسائر بشرية ومادية فادحة في صفوفه”، لافتا الى ان "مطيبيجة اصبحت خالية من اي وجود لاجراميي داعش في الوقت الراهن”.
    وكان قائد عمليات دجلة اعلن امس الاربعاء، عن انطلاق عمليات عسكرية واسعة النطاق من اربع محاور رئيسية لتطهير منطقة المطيبيجة والقرى المحيطة بها.
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media