طرح 18 فرصة استثمارية في قضاء الجبايش
    إحالة مرأب الناصرية على الاستثمار
    السبت 29 أبريل / نيسان 2017 - 06:57
    [[article_title_text]]
    الناصرية: حازم محمد حبيب (الصباح) - طرحت محافظة ذي قار 18 فرصة استثمارية متنوعة، ضمن الحدود الادارية لقضاء الجبايش،ابرزها في قطاعات السياحة والسكن ، وتأتي تلك الفرص لتوفير البيئة المناسبة لدعم السياحة في الاهوار، فيما كشفت عن قرب احالة مرأبها الموحد الى الاستثمار.
    وقال النائب الاول للمحافظ عادل الدخيلي في تصريح لـ»الصباح»، ان الشركة العامة لإدارة النقل الخاص التابعة لوزارة النقل أحالت مرأب الناصرية الموحد الى الاستثمار لإعادة تأهيله واعماره، كاشفا عن اكمال التصاميم الاساسية للمرأب.
    واضاف ان المرأب وفق التصاميم الجديدة سيضم بوابات ذكية للمركبات ومحال تجارية وخدمات متعددة وسيكون من المشاريـع الحيويـة التي تخـدم ابنـاء المحافظة.
    واشار الى ان هذا المرأب سيخفف من تواجد المركبات في الشارع العام التي تعرقل السير وسينفذ بأسلوب التشغيل المشترك مع الشركات الرصينة والقطاع الخاص.
    واحتضن قضاء الجبايش التابع الى محافظة ذي قار ، امس الاول مؤتمرا استثماريا، تحت شعار (عالمية الاهوار نافذة للتطور والاستثمار).وقال مدير دائرة بلدية الجبايش حسام عبد الباري، في تصريحات صحفية ان الفرص المطروحة ضمن الحدود الادارية للقضاء هي  18 فرصة، مشيرا الى انها طرحت وفقا لنظام المساطحة وابرزها تخص قطاعات السياحة والسكن.واضاف ان هذا المؤتمر يعد فرصة مهمة للقضاء وللمستثمرين، للنهوض بالواقع العمراني، لافتا الى ان الدائرة مستعدة لتسليم هذه المواقع بالسرعة الممكنة لأي مستثمر يرغب بالعمل داخل القضاء.
    من جانبه، اكد قائممقام القضاء بديع لبنان الخيون تامين جميع المستلزمات الخاصة بالمستثمرين في ظل اجواء الامن والاستقرار التي يشهدها عموم المحافظة.
    وقال الخيون في تصريحات صحفية، ان الفرص الاستثمارية في مواقع ستراتيجية، كاشفا في الوقت ذاته عن وجود مشاريع اخرى سيعلن عنها لاحقا.
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media