بارزاني يبحث مع وزيرالدفاع وقائد القوة الجوية التطورات الميدانية في الموصل
    السبت 29 أبريل / نيسان 2017 - 18:29
    [[article_title_text]]
    (أين) اربيل - بحث رئيس إقليم كردستان، مسعود بارزاني، اليوم السبت، مع وزير الدفاع وقائد القوة الجوية آخر التطورات الميدانية بمعركة تحرير الموصل من عصابات داعش الارهابية.
    وذكر بيان لرئاسة إقليم كردستان تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه اليوم أن " بارزاني استقبل اليوم السبت بمصيف صلاح الدين، وزير الدفاع ، عرفان الحيالي، وقائد القوة الجوية ، أنور حمه أمين".
    واطلع الحيالي بحسب البيان " رئيس الاقليم في الاجتماع الذي حضره وزير الداخلية باقليم كردستان، وزير البيشمركة وكالة، كريم سنجاري أيضاً، على "آخر المستجدات الأمنية والأوضاع الميدانية في جبهات محاربة ارهابيي داعش بعملية تحرير الموصل".

    وتابع البيان " كما تناول الاجتماع، أوضاع المناطق المحررة في الموصل ومستقبل المدينة، وجرى التأكيد على "مواجهة الإرهابيين والقضاء عليهم وتحرير المناطق" المتبقية".

    وأشاد المجتمعون بـ " التنسيق بين قوات البيشمركة والجيش العراقي في عملية استعادة الموصل، مؤكدين على "استمرار هذا التنسيق".
    وتمكنت القوات العراقية خلال حملة عسكرية بدأت في أكتوبر/تشرين الأول 2016، من تحرير الجانب الايسر لمدينة الموصل، ومن ثم بدأت في 19 فبراير/شباط الماضي معارك الجانب الايمن.
    واستطاعت القوات الامنية والحشد الشعبي من تحرير العديد من المناطق في الجانب الايمن.
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media