العملياات المشتركة: قتل الارهابيين المسؤولين عن تفجيرات بغداد والبصرة
    الثلاثاء 23 مايو / أيار 2017 - 17:54
    [[article_title_text]]
    (أين)  بغداد - أعلنت قيادة العمليات المشتركة، عن قتل الارهابيين المسؤولين عن التفجيرات الأخيرة التي شهدتها مؤخراً العاصمة بغداد ومحافظة البصرة بغارة عراقية على اجتماع للأرهابيين في قضاء القائم غرب محافظة الانبار.
    وذكر بيان لخلية الاعلام الحربي تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه، "لم تهمل قيادة العمليات المشتركة وبالتنسيق مع خلية الصقور الاستخبارية، قيادات داعش الإرهابية التي اجتمعت تخطط للتخريب، فسددت طائراتنا ضرباتها لتكسح اكثر من ٢٠ ارهابياً وتجعلهم تحت الانقاض ففي الساعة ٢٠٣٠ من يوم 21 ايار الجاري، نفذت طائرات f16 العراقية وبمعلومات دقيقة ومتابعة متواصلة من خلية الصقور ضربة جوية في مدينة القائم استهدفت اجتماعا مهما لقيادات عصابات داعش الإرهابية المسؤولين عن العمليات الارهابية الاخيرة في محافظة بغداد والبصرة".
    وأضتف "كان عدد الحضور ٢٠ ارهابيا ادت الضربة الى مقتلهم جميعاً، وانفجار عجلة مفخخة كانت متواجدة قرب الموقع والكثير من العبوات قبل نقلها الى المناطق الامنة. مما زاد من الدمار في وكرهم وعلى رؤوسهم العفنة".
    وأشار البيان الى أهم القتلى في الغارة وهم "أحد امراء ولاية بغداد نائب الوالي، والارهابي المسؤول العام للتلغيم في ولاية بغداد، وأحد خبراء داعش في تلغيم العجلات، والارهابي مسؤول الانغماسيين، والارهابي مسؤول الانتحاريين في ولاية بغداد".
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media