قادمون يا نينوى تطالب أهالي تسع مناطق في الموصل بالتوجه فوراً الى الممرات الآمنة
    الخميس 25 مايو / أيار 2017 - 18:56
    [[article_title_text]]
    (السومرية نيوز) بغداد - طالبت قيادة عمليات "قادمون يا نينوى"، الخميس، سكان تسع مناطق في الساحل الأيمن لمدينة الموصل بترك منازلهم والتوجه فورا الى الممرات الآمنة.

    وقالت القيادة في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، "الى أهلنا في مناطق الزنجيلي والصحة الأولى وباب سنجار والشفاء والفاروق ورأس الكور والميدان، بالاضافة الى منطقتي باب الطوب وباب جديد، أكملت قواتكم المسلحة بعون الله وهمة الأبطال تدمير العدو الداعشي في عموم مناطق الساحل الأيمن، وما تبقى شراذم تحاول العبث بأرواح المدنيين في مناطقكم واستخدامكم دروعا بشرية".

    وأضافت القيادة، أن "الحكومة العراقية والقائد العام حريصون عليكم ومسؤولون عن سلامتكم ومصرون على إكمال التحرير لكل شبر من أرض العراق، ولتحقيق هذه الغايات الوطنية النبيلة وتجنيبكم أية خسائر يريدها العدو حجة لاضطهادكم، ولفسح المجال الى قواتكم المسلحة لإكمال مهامها في التحرير سريعا، نطلب منكم جميعا الخروج والتوجه على الفور الى الممرات الآمنة التي سنحددها لكم ميدانيا، وستجدون بانتظاركم أدلاء وحمايات وعجلات توصلكم الى الأماكن الآمنة".

    يشار الى أن القوات الأمنية تمكنت من تحرير نحو 90% من مدينة الموصل منذ انطلاق عمليات تحرير محافظة نينوى في شهر تشرين الأول من العام الماضي، فيما رجح قادة أمنيون إكمال تحرير المدينة قبل بداية شهر رمضان.
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media