عصائب اهل الحق مجرمين؟
    الخميس 25 مايو / أيار 2017 - 20:35
    سيد أحمد العباسي
    لو رجعنا قليلا الى الوراء وقبل اسبوع او عشرة ايام ليس بالكثير وفي شارع فلسطين عندما وقعت الحادثة او الفاجعة بالاعتداء على اثنان من قوات الحشد الشعبي لايزالون كما نقول بتراب الحرب وكانوا راجعين الى اهاليهم وعند احدى السيطرات في شارع فلسطين تم الاعتداء عليهم وقتلهم بدم بارد من قبل تلك السيطرة . وعكس ما شاع في الاعلام ان هؤلاء الاثنان اعتدوا على ضابط وتمت اصابته بطلق ناري واصابة أحد الجنود وهذا كذب وافتراء !!
    حتى انني صدقت للوهلة الاولى قلت يمكن صحيح ( هلكد ماجانت الدعاية قوية )
    وكان أحدهم علي التميمي وهو طالب جامعي في جامعة المستنصرية كان راجعا الى اهله في اجازة قصيرة وتمت تصفيته بشكل محزن وسيناريو غير متوقع !
    الشاب المغدور كان ذو خلق عالي ودمث الاخلاق ومعروف بصفاته الطيبة .
    وقد شيعه طلاب جامعة المستنصرية من الجامعة نفسها التي يدرس فيها .
    وذنبه انه لبى نداء الوطن لحرب عصابات داعش وفتوى المرجع السيد السيستاني .
    أما المغدور مصطفى عبد الكريم كان ضحية استهتار جنود السيطرة وتم الاعتداء عليه من قبلهم دون اي سبب يذكر !
    العجيب كانت هناك قرب السيطرة على بعد امتار قليلة تقف سيارة جارجر وتم الاعتداء عليها من قبل شرطي جاهل بالقوانين بحيث استطاع ان يتصرف وفق هواه بحيث بدأ بإفراغ هواء اطارات السيارة ورفع رقم السيارة وهذا اجراء غير قانوني بحيث كانت الطريقة الاستفزازية التي قام بها هذا الشرطي المستهتر وبعض المنتسبين بعد ذلك بإطلاق النار بشكل عشوائي على الجمهور المتجمع هناك !
    وهذا كله يخالف المادة السابعة من القانون المدني والاداري للقانون العراقي .
    وكان المفروض على الشرطي المسؤول ان يحجز السيارة أو يفرض غرامة !
    أريد ان اثبت نقطة مهمة جدا كانت هناك كاميرات تسجل كل الحادثة لماذا تم اخفاء هذا الفلم تماما وتم مسحه وترك شريط صغير لاينقل الوقائع بالكامل ولاتظهر صور المجرمين الذي تم اعتدائهم على المغدورين . ولكن الحمد لله كانت هناك كاميرات اخرى لناس مدنيين صوروا الحادثة بتلفوناتهم الشخصية .
    وكان هناك ملازم أول هو من كان يرمي بشكل عشوائي وكأنه مجنون رمي !
    أما عقيد عبد الخالد هو من قال اذهبوا واعتقلوا هؤلاء أنهم من العصائب !!!!
    وعلى أثر هذا الاعتداء تم قتل اثنان من هؤلاء أحدهم كان مرمي على الارض ينزف دما عبيطا . ولم تقدم له المساعدة اطلاقا !!!
    وأما الكلمات القبيحة والشتائم التي بدرت من هؤلاء المعتدين على هؤلاء الابرياء فحدث ولاحرج ولااعرف كيف هم منتسبين ويتلفظون بهذه الكلمات المسيئة ؟
    الشيء العجيب والغريب لماذا غض النظر كل الذين في تلك السيطرة عن المغدور ولماذا هذا الصمت الغريب وعدم الالتفات للجريح ومساعدته وكأنه داعشي !!!
    هل يعقل ان ان تتم تصفية ابرياء بهذه الرعونة ولم يتم اتخاذ الاجراءات القانونية بذلك حتى الان . نحن نسمع يوجد تحقيق ولكن مثل هذه الجريمة التي حدثت يجب أن تكون سرعة التحقيق قياسية وهي مصورة بالصوت والصورة لماذا هذا البرود ؟
    وبالمناسبة كانت مستشفى الكندي قريبة جدا على المصاب المفروض يتم نقله الى المستشفى بسرعة لإنقاذ حياته . لماذا لم تتخذ اي خطوة بهذا الاتجاه ؟
    ثم لماذا خرجت الدعايات المغرضة في مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الاخبارية المغرضة بأن من تم الاعتداء عليهم هم من عصائب اهل الحق !!!
    ولماذا هذه الهجمة الشرسة على عصائب اهل الحق بهذه السرعة ؟
    ياناس ياعالم هل يعقل ان يقولوا ان عصائب اهل الحق مجرمين ؟
    من الذي يقف خلف هذه الهجمة العدوانية على عصائب اهل الحق ؟
    ومن هم هؤلاء ( الجيش الالكتروني ) الذي بدأ يكتب بعناوين مختلفة وتحت يافطات واسماء عديدة كيف خرجوا في يوم واحد وكأنهم على موعد متفق عليه ؟
    اليكم سرعة انتشار الافلام القصيرة على اليوتوب بحجة اعتداء عصائب اهل الحق على المنتسبين في شارع فلسطين :
    بينما عرض برنامج الاستاذ وجيه عباس حلقة كاملة عرض فيها الحقيقة :
    ما يثير استغرابي لماذا هذه البرمجة وهذا الانقلاب السريع ضد عصائب اهل الحق الذين يدافعون عن أهل العراق ويستشهد منهم يوميا العشرات اضافة الى الجرحى ؟
    إذن هناك أيادي مندسة وخفية تعمل في داخل بغداد وهي خلايا نائمة ونحن نعرف ذلك ومطلعين على الحقائق كاملة . ونعرف ان هناك سيطرات يتم شرائها من قبل عصابات داعش بـ ( دفاتر ) وبالدولار وليس بالدينار العراقي !
    لذلك نوجه عناية السيد وزير الداخلية على غربلة هذه السيطرات وفرز السيء من الجيد ومن الصالح والطالح ومعاقبة المجرمين والمعتدين وفق القانون .
    ولايمكن القبول بلجنة ( تميع ) الحقائق كما سبقها لجان لانعرف أين وصلت !
    ملاحظة : تفضلوا بزيارة صفحتنا على الفيس بوك سوف تجدون هناك عدد كبير من الاخبار المتنوعة نضعها لكم يوميا بعد جهد ولا حاجة لكم لزيارة أي موقع .
    سيد احمد العباسي
    https://www.facebook.com/pens.from.mesopotamia معا ندحر الارهاب . شاركونا برأيكم . واذا اعجبكم الموضوع ضعو (لايك) على صفحة الفيس بوك مع الشكر على تواجدكم .
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media