التحالف الوطني يستنكر ما يتعرض له الكرد الفيليين من تشكيك وتخوين
    الخميس 22 يونيو / حزيران 2017 - 16:47
    [[article_title_text]]
    (أين)  بغداد - استنكر التحالف الوطني ما يتعرض له الكرد الفيليين من توهين وتشكيك وتخوين ، مؤكدا اهمية توحيد الصف والكلمة ، من اجل دحر الأعداء .
    وذكر بيان للتحالف تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه اليوم " ونحن على اعتاب نهاية شهر المغفرة والرضوان ، شهر رمضان المبارك ، وفي الوقت الذي نقترب فيه من اعلان النصر المؤزر على عصابات داعش التكفيرية" .
    واضاف " تشتد بعض الأصوات ، بمناسبة او بدونها ، في زرع الفتنة والتفرقة ، بين صفوف ابناء شعبنا الغيور، وتصنيف قومياته المتآخية على مقاسات غريبة ، وآخرها ما تعرض له اخوتنا الكرد الفيليين من توهين وتشكيك وتخوين".
    وتابع البيان " اننا في التحالف الوطني اذ نستنكر هذه الكلمات غير المسؤولة التي تحاول النيل من كرامة احد مكونات شعبنا ،وهم الكرد الفيلية ، نؤكد أصالة وعراقة هذا المكوّن الكريم ،لانهم مواطنون مخلصون ويشكلون طيفا مهما من التنوع الاثني في العراق ، وقد ضحوا بالغالي والنفيس من اجل الدفاع عن تربة هذا الوطن و سندافع عنهم وعن حقوقهم الدستورية المشروعة كسائر المكونات العزيزة الأخرى".
    ودعا التحالف الوطني في بيانه الى " اهمية توحيد الصف والكلمة ، من اجل دحر الأعداء ، والحفاظ على وحدة ارضنا ، والانطلاق قدما في بناء وطننا وتعزيز لحمة شعبه".
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media