الحكيم: ملف محافظ البصرة أمام هيئة النزاهة وسندافع عنه إذا ثبتت براءته
    الأثنين 26 يونيو / حزيران 2017 - 08:15
    [[article_title_text]]
    (السومرية نيوز)  بغداد - أعلن رئيس التحالف الوطني عمار الحكيم، الاثنين، عزمه الدفاع عن محافظ البصرة ماجد النصراوي في حال ثبتت براءته لدى هيئة النزاهة، مشيرا إلى عدم وجود غطاء سياسي لأي شخص تثبت إدانته، فيما حذر من تحول مافيات الفساد إلى "وحوش تفترس" المجتمع وتلتهم المال العام.

    وقال الحكيم في كلمة له خلال خطبة صلاة العيد التي أقامها صباح اليوم في بغداد وتابعتها السومرية نيوز، إن "ملف محافظ البصرة أمام هيئة النزاهة وسندافع عنه إذا ثبتت براءته ولا أحد فوق القانون ولا غطاء سياسي لأي شخص تثبت إدانته".

    وأضاف "لقد تحولت مافيات الفساد إلى وحوش تفترس المجتمع وتلتهم المال العام وتسمم مفاصل الدولة وتشل إمكانياتها والأخطر من كل ذلك أن الفساد والفاسدين أصبحوا يتفننون في تشويه سمعة النزيهين ويتم خلط الصالح بالطالح".

    وأشار الحكيم إلى أن "الفساد لا يحارب بالادعاءات وإنما بالأدلة والإثباتات وبضرب الرؤوس الفاسدة التي يثبت فسادها كما أن الاتهامات والتشويه للسمعة دون أدلة إنما هو فساد آخر يختبئ خلفه الفاسدون".

    وتابع أن "الفساد آفة الآفات وهو خطر كالإرهاب وأكثر تلويثا لأخلاق المجتمع وهو العدو الداخلي الذي يطعن بالظهر ويخون ويغدر، فلا نامت أعين الجبناء الفاسدين وحقوق هذا الشعب المسكين لن تضيع طال الزمن أو قصر".

    يشار إلى أن الحكيم طلب مؤخرا من رئيس هيئة النزاهة حسن الياسري وبشكل رسمي التحقيق مع محافظ البصرة ماجد النصراوي في ملفات يشتبه بوجود فساد فيها.
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media