البصرة: النزاهة تضبط وصولاتٍ مزوَّرة وتلاعباً بمبالغ طائلةٍ
    الخميس 6 يوليو / تموز 2017 - 14:46
    [[article_title_text]]
    "الأخبار" البصرة - ضبطت مديريَّة تحقيق هيئة النزاهة بمحافظة البصرة اليوم عن سجلات الإيفادات الخاصَّة بمنتسبي الشركة العامَّة لإنتاج الطاقة الكهربائيَّة في المحافظة، مشيرةً إلى تحرُّزها على مجموعة وصولاتٍ وهميَّةٍ تُــسُلِّمَت من خلالها مبالغُ ماليَّةٌ طائلةٌ.
    المديريَّة أفصحت اليوم في بيانٍ مقتضبٍ، عن تنفيذها عملية ضبطٍ بموجب مُذكّرةٍ قضائيَّـةٍ في مقرِّ الشركة بالمحافظة؛ بغية التحرِّي و ضبط حالات تلاعبٍ في وصولات إيفادات منتسبيها، مُبيِّـنةً أنَّ عمليَّات التحرِّي والتدقيق التي أجرتها قادت إلى اكتشاف مجموعة وصولاتٍ وهميَّةٍ ومُزوَّرةِ.
    فيما أوصلت التحقيقات الأوليَّة إلى وجود وصلٍ باسم فندق (قمة الجبل) مكتوبٍ عليه مبلغ (75000) ألف دينارٍ لليلة الواحدة، حيث تبيَّـن عدم وجود فندقٍ بهذا الاسم أصلاً، وأنَّ الوصل مُزوَّرٌ؛ ممَّا دفع فريق الضبط التابع للمديريَّـة إلى التحرُّز على (103) وصولاتٍ تمَّ من خلالها سحب مبالغ طائلةٍ.
    وأكَّدت المديريَّة أنَّ جميع المضبوطات والوصولات الوهميَّة المُزوَّرة، فضلاً عن الأوراق التحقيقيَّة قد تضمَّنها محضر الضبط الأصوليِّ الذي نظَّمه الفريقُ، حيث تمَّ عرضه على قاضي التحقيق المُختصِّ لإصدار القرار المناسب.
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media