العبادي : لن نصدر عفوا عن القتلة وتوجهنا المقبل سيتركز على جانبين الأقتصادي والتنموي
    الأربعاء 12 يوليو / تموز 2017 - 13:55
    [[article_title_text]]
    (أين) بغداد - بارك رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي للعراقيين الانتصار الكبير في الموصل ، فيما شدد على ان لايفلت اي ارهابي من العقاب وعدم صدورعفوا عن الارهابيين القتلة ، معلنا عن توجه الحكومة المستقبلي .

    وذكر بيان لمكتبه تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه اليوم ان " العبادي بارك لجميع العراقيين الانتصار الكبير الذي تحقق في الموصل بتضحيات الشهداء والجرحى وعوائلهم" .

    واكد العبادي في كلمة افتتح بها جلسة مجلس الوزراء ،اليوم الاربعاء ، ان " ابطالنا هم المدافعون عن حقوق الانسان ويضحون بأنفسهم من اجل تحرير الانسان وانقاذ المدنيين، والحكومة داعمة لجهود الدفاع عن حقوق الانسان وتحاسب على اي انتهاك".

    وذكر "على المنظمات الانسانية ان تتأكد وتتحقق من مصادرها وترى ابتهاج اهل الموصل وترحيبهم بالقوات العراقية المحررة ، مستغربا حزن ونحيب البعض في عز فرحة الشعب العراقي بهذا الانتصار" .

    كما تساءل "اين كان دور المنظمات عندما كانت داعش تقتل ابناء الموصل وتدمر كل شيء؟".

    وشدد العبادي على "عدم السماح بعودة الخطاب التحريضي والطائفي ووصفه بالخطاب الداعشي" ، داعيا دول العالم الى "عدم التساهل مع الارهابيين" ،مضيفا "يجب ان لا يفلت اي ارهابي من العقاب ولن نصدر عفوا عن الارهابيين القتلة" .

    كما اكد ان "توجه الحكومة المستقبلي يجب ان يتركز على الجانب الاقتصادي، والتنموي ، والتعليمي الذي هو اساس لنهضة الدولة والمجتمع ، وضرورة محاربة الفساد الذي اضرّ بالدولة والمجتمع ، وتفعيل القانون" .

    وحيا جميع الجهود الداعمة للمعركة وكل من وضع الكلمة بمكانها الصحيح واسهم بتحقيق الانتصار .
    © 2005 - 2018 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media & managed by Ilykit