داعش يدعو الى خطف أطفال "غير المسلمين" في بريطانيا
    الأحد 16 يوليو / تموز 2017 - 08:17
    [[article_title_text]]
    باصات لندن مكتوب عليها "سبحان الله"
    (زوراء) بغداد - ذكرت صحيفة "سنداي إكسبرس" البريطانية أن تنظيم داعش دعا أنصاره في المملكة المتحدة إلى خطف أطفال من وصفهم بـ "غير المسلمين"، بحجة أنهم سوف يكونون ملكاً لعناصر التنظيم الإرهابي.

    وقالت الصحيفة في تقرير لها إن "الدعوة الجديدة لتنظيم داعش الإرهابي جاءت من خلال أحدى مجلاته الدعائية الالكترونية، مرفقة بصور لأطفال جوقة كلية الملك الموسيقية البريطانية مع نص الدعوة القائل بوجوب خطف أبناء من وصفهم بالكفار"، مشيراً إلى أنه "في حالة نجاح أي من عناصر التنظيم في عملية الاختطاف فإن حياة وثروة المختطف تصبح ملكاً للعنصر الداعشي".

    وأضافت الصحيفة البريطانية أن "تنظيم داعش دعا أيضاً عناصره المقيمين في أوروبا إلى استخدام هؤلاء الأطفال من أجل شن عمليات إرهابية منها استهداف بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس، على غرار الهجوم الإرهابي الذي نفذه سلمان عبيدي في ملعب مانشستر أواخر شهر أيار الماضي".

    ونوهت صحيفة سنداي إكسبرس إلى أن "داعش كان قد استخدم الأطفال المختطفين كأحد أساليبه في شن الهجمات الإرهابية، وكان أخرها ما حصل في العراق، باستخدامه لمئات الأطفال الأيزيديين المختطفين كمقاتلين في الخطوط الأمامية أو كمفجرين انتحاريين".
    © 2005 - 2017 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media & managed by Ilykit