الصدر يمنع العمل الاقتصادي داخل التيار ويطالب لجنة مكافحة الفساد بالحزم
    الأحد 16 يوليو / تموز 2017 - 17:49
    [[article_title_text]]
    بغداد  (موازين نيوز) - أمر زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، الأحد، بمنع العمل الاقتصادي داخل مفاصل التيار، فيما دعا لجنة مكافحة الفساد الى العمل بحزم اكثر وإنهاء ثلاثة ملفات.

    وقال الصدر في بيان تلقت /موازين نيوز/، نسخة منه، "يمنع منعا باتاً العمل الحكومي داخل مفاصل التيار"، داعيا في الوقت نفسه "لجنة مكافحة الفساد الى العمل الجاد والحازم ضد كل من يستغل اسم التيار لمنافع اقتصادية وإجراء العقوبة المناسبة له".

    وأضاف البيان، أن "لجنة مكافحة الفساد لا دخل لها بالعمل الاقتصادي سوى الرقابة المنشودة"، مبينا أن المكتب الخاص لا دخل له بالعمل الاقتصادي سوى متابعة العمل دون التدخل".

    وتابع البيان، أن "أي من التشكيلات العسكرية وبالخصوص (سرايا السلام) ممنوع تدخلها واشتراكها في العمل المالي والاقتصادي، ومن يعمل خلاف ذلك يجب معاقبه فوراً"، مبينا أن "السياسيين الحاليين والسابقين ممنوعون أيضا من التدخل في العمل الاقتصادي".

    ودعا الصدر، "اللجان الخاصة الى تفعيل عملها بصورة جادة وحازمة لإنهاء ملفات، الأراضي والتجاوزات، وملف الموانئ لاسيما ميناء البصرة، فضلا عن ملف المطارات، لاسيما مطار النجف"، مشددا على ضرورة "قيام الهيئة السياسية بإنهاء ملف المفرغين والعمل على زج من هو أهل للوظيفة بطريقة شرعية وقانونية، وإلا فعلى مكافحة الفساد العمل على معاقبتهم وبلا استثناء".
    © 2005 - 2017 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media & managed by Ilykit