ظهور حيوان غريب وخطير يهاجم الانسان في الانبار
    الأحد 16 يوليو / تموز 2017 - 20:04
    [[article_title_text]]
    (الفرات نيوز)   بغداد - اصيب اهالي الرمادي مركز محافظة الانبار بالذعر والهلع بعد ظهور حيوان غريب وخطير بذات الوقت يهاجمهم في الليل.
    وذكر مراسل وكالة الفرات نيوز اليوم" ان حيوان قاتل بدأ ينتشر بصورة سريعة في عدد من مناطق الرمادي، وهو حيوان شرس يهاجم الانسان ويدعى {الغريري او كما يسمى شعبيا بالشيبة او الكررطة}".
    [[article_title_text]]
    ونقل مراسل الوكالة عن الاهالي" ان هذا الحيوان بدأ ينتشر في مناطق الرمادي وهو خطر جدا وقد تم قتل عدد من هذه الحيوانات لكن اعدادها كبيرة وتشكل خطر كبير على الاهالي، الذين بدأوا يخشون الخروج في الليل الا مجاميع وفي بعض الاحيان يحملون السلاح خوفا من مهاجمتها".
    ويعتقد الاهالي ان" بدأ انتشار هذا الحيوان ولجوئه لمهاجمة الانسان هو لقلة الموارد الغذائية التي كان يتغذى عليها وخاصة الحيوانات الثدية مما جعله يهاجم البشر".
    ويتمتع هذا الحيوان باسنان حاده و مخالب طويله وقوية ومنطقة الظهر تكون متقرنه تقرن شديد بحيث تحميه من الظربات.

    "الأخبار" : إنه حيوان  الظَّرِبان , وهو حيوان ليلي شرس حاد الطباع لا يخاف ويهاجم عند التعرض له، ويتميز بجلده السميك المرتخي وشعره الخشن القصير ومخالب رجليه الأمامية الطويلة وفكه القوي ذو الأنياب الحادة. وأرجله قصيرة وسميكة، ولون جسمه أسود ويوجد بياض يخالطه سواد من بداية جبهته إلى بداية ذيله، وصيوان أذنيه قصير جداً ويختفي فيما بين الفراء وسبق وان ظهر هذا الحيوان في البصرة في تموز ايضا من العام 2007
    © 2005 - 2017 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media & managed by Ilykit