يان كوبيتش و العقاب الجماعي في الموصل
    الأربعاء 19 يوليو / تموز 2017 - 17:47
    أحمد كاظم
    بعد ان فشلت تلفيقات منظمة العفو الدولية و هيومن رايتس ووش حول (تجاوزات) القوات العراقية في الموصل يطل علينا ماجور آخر اسمه يان كوبيتش ممثل الامم المتحدة بأكاذيب العقاب الجماعي,
    الامم المتحدة صامتة عن جرائم الخليج الوهابي في اليمن خاصة في عهد الفاسد بان كي مون و ممثلها بالعراق يجب طرده لأنه كذاب و ملفق يريد تشويه الانتصار على داعش الذي يرعاه الخليج الوهابي.
    امريكا بدلا من ان تنفي تلفيق (العقاب الجماعي) تقول انها لا تستطيع تأكيده مع انها حاضرة في معركة تحرير الموصل بقواتها و جواسيسها و عملائها و لم تشهد ما تسميه (وجود تجاوزات).

    النصر على داعش الخليجية الوهابية اثار حقد انصارها في العالم الاسلامي السنّي و دول الغرب و منظماته المأجورة التي تبيع القنابل العنقودية للسعودية لقتل الابرياء في اليمن حتى في المستشفيات.
    في نظر الامم المتحدة و ممثلها كوبيتس جرائم داعش الوهابية كحرق الناس و تقطيع اجسادهم و سبي النساء و بيعهن مقبولة بنما قتل الدواعش للخلاص من جرائمهم (عقاب جماعي).
    في نظر الامم المتحدة و ممثلها كوبيتش قتل الابرياء في اليمن وحصار المرضى من الاطفال و النساء  و حرمانهم من الدواء و الماء و الطعام (شرعي) بسبب الرشاوي الخليجية السعودية.

    ختاما: الرشاوى السعودية الخليجية و شراء السلاح سيطرت على قادة الغرب و المنظمات التي تدعي الانسانية منها الامم المتحدة و (كوبيتشها) و اصبحت منظمات داعشية تحقد على من يحارب داعش.    
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media