تأهيل الجهاديين السعوديين
    السبت 22 يوليو / تموز 2017 - 19:56
    أحمد كاظم
    السعودية و بقية الخليج الوهابي يطلقون على الارهابيين الذين يقتلون الشيعة و المسيحيين و كل من لا يعتنق الوهابية بالجهاديين لانهم يجاهدون لنشر الوهابية الارهابية في العالم.
    وصفت الصحف الامريكية السجن الذي يعيش فيه الجهاديون بالرفاه الذي يفوق الخمسة نجوم بالإضافة الى تقديم الفياجرا لكي ينعم الجهاديون و الاميرات السعوديات منهن (حصة) بنت الملك سلمان بنكاح الجهاد قبل ارسالهم الى العالم.

    السعودية تدّعي ان سبب العيش الرغيد للجهاديين مع الفياجرا و الحشيشة و الكوكين و الاميرات هو لتأهيلهم للعيش مع اهلهم بينما السبب لأعدادهم و تدريبهم على الاحزمة الناسفة و صنع المتفجرات.
    هذا العيش الرغيد مع الترفيه الجنسي و المدمنات و المسكرات الغرض منه الاغراء لتجنيد المجاهدين و المجاهدات قبل ارسلهم للجهاد لقتل الابرياء بالمفخخات و الاحزمة الناسفة في العالم.

    ملوك و امراء آل سعود تيقنوا من نجاح هذا التأهيل لانهم يمارسونه في قصورهم الملكية في السعودية و خارجها و (ضبط) الاميرة حصة في باريس مع عامل فرنسي لتجنيده الدليل.
    لغرض نجاح التأهيل قبض على احد الامراء السعوديين في طائرته طنّين من المخدرات في مطار بيروت ثم سمح له بالسفر لان عائلة (الحريري) تربطها مع آل سعود روابط تجارية و (عائلية).
     
    ختاما: الفياجرا و المخدرات و المنبهات و الجنس اهم وسائل تجنيد المجاهدين لتأهيلهم للجهاد و قتل الابرياء  و كارثة تفجير البرجين في نيو يورك اول نتيجة لهذا التأهيل.
    شارك في تفجير البرجين 14 مجاهد من العائلة المالكة السعودية من بين 17 مجاهد و هرّبهم بوش الابن بطلب من السفير بندر بن سلطان  بطائرة خاصة بالرغم مت حضر الطيران.
    القصر العامر و العيش الرغيد هو لتجنيد المجاهدين الارهابيين (بمرسوم ملكي) و ليس لتأهيلهم كما يدعي المدمن على الفياجرا و الكوكين الملك سلمان و حاشيته.  
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media