نائب عن القانون : اثيل النجيفي لن يعود على رأس السلطة المحلية لنينوى
    الأربعاء 26 يوليو / تموز 2017 - 15:06
    [[article_title_text]]
    بغداد  (شبكة الموقف العراقي) - اكد النائب عن ائتلاف دولة القانون "جاسم محمد جعفر” اليوم الاربعاء، ان”المحافظ السابق لمحافظة نينوى والمطلوب قضائيا اثيل النجيفي لن يعود على رأس السلطة التنفيذية المحلية للمحافظة , لافتا الى ان” النجيفي صنع البؤس والمأسات لاهالي نينوى بتسببه سقوط مدينة الموصل بيد داعش الارهابي.

    ويبن "جعفر”  في حديث لوسائل إعلام محلية وتابعه "الموقف العراقي”  ان الجو العام منقلب على اصحاب الاجندات الخارجية والذين ساهموا في سقوط مدينة الموصل واولهم المحافظ السابق اثيل النجيفي , مشدداً” لا يمكن لهؤلاء العودة مرة اخرى الى المشهد السياسي بسبب رفضهم من قبل محافظتهم وأهاليهم.

    واضاف”جعفر” ان ”اثيل النجيفي لا يمكن ان يعود مرة اخرى على راس السلطة المحلية في محافظة نينوى" , مطالبا” الحكومة الاتحادية ان تحسم هذا الامر وتجرد كل من على شاكلة النجيفي من العمل السياسي في البلد ,لانهم ساهموا بصنع مأسات الشعب العراقي.

    ولفت”جعفر”  الى ان ”السياسة في العراق مبنية على اساس توافقي وبالتالي من الممكن ان يكون عدو الامس صديق اليوم" , محذراً من مغبة عقد صفقات سياسية على حساب مصلحة الشعب العراقي.

    يذكر”جعفر” ان ”هناك بعض الانباء اشارت الى امكانية عقد صفقات سياسية تتيح للذين ساهموا ودعموا داعش الارهابي العودة ليتصدروا المشهد السياسي من جديد" .
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media