خلال استقباله وفد الحزب الديمقراطي الكردستاني.. نصير العاني يؤكد ان جمع الكلمة مسؤولية وطنية تقع على عاتق الأحزاب العريقة أولا
    الجمعة 11 أغسطس / آب 2017 - 04:01
    [[article_title_text]]
    "الأخبار" بغداد - استقبل عضو المكتب السياسي ومسؤول مكتب العلاقات في الحزب الإسلامي العراقي الأستاذ نصير العاني ، في المقر العام للحزب ، وفد الحزب الديمقراطي الكردستاني برئاسة السيد شوان محمد طه مسؤول الفرع الخامس في الحزب .

    وأكد العاني خلال اللقاء ان الحزبين تربطهما مشتركات عميقة ممتدة عبر تاريخ من النضال السياسي الوطني، وأننا نسعى باستمرار إلى تطوير العلاقات الثنائية المتميزة على النحو الذي يخدم المصلحة العامة للبلاد، كما نأمل في تطوير برنامج ورؤية مشتركة لمستقبل العملية السياسية.

    وبين العاني ان الحزب الإسلامي العراقي كان ولا زال يبذل جهودا كبيرة من أجل جمع الكلمة ، كونها تمثل مسؤولية وطنية تقع أولا على عاتق الأحزاب العريقة التي يجب أن تتآزر لتحقيق الوحدة وحفظ البلاد ، فالعراق للجميع وليس لحزب أو قومية دون سواها.

    من جانبه شدد شوان محمد طه على أهمية إدامة التعاون والتواصل مع جميع القوى الوطنية الخيرة من أجل مستقبل يسوده العدل والسلام، مشيرا إلى أنه وجد لدى الحزب الإسلامي العراقي رؤية واضحة وشفافة للعملية السياسية وان الحزبين يلتقيان على مبادىء سياسية وطنية تحمل الخير للشعب العراقي بكافة أطيافه.

    وعبر العاني عن سروره باللقاء وتطلعه لتكراره ، مقدما وفد الحزب الديمقراطي هدية رمزية تعبيرا عن عمق العلاقات بين الطرفين .
    © 2005 - 2017 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media & managed by Ilykit