الصدر والكبيسي يشددان على نبذ العنف والفكر المتشدد
    الأثنين 14 أغسطس / آب 2017 - 13:10
    [[article_title_text]]
    (السومرية نيوز)  بغداد - شدد زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر والعلامة أحمد الكبيسي، الاثنين، على ضرورة نبذ العنف والفكر المتشدد، وذلك خلال زيارة الكبيسي للصدر في مقر اقامته ب‍الامارات.

    وقال مكتب الصدر في بيان اطلعت عليه، السومرية نيوز، إن "العلامة الشيخ أحمد الكبيسي زار، اليوم، السيد مقتدى الصدر في مقر إقامته ب‍دولة الإمارات العربية المتحدة"، مبينا أنه "جرى خلال اللقاء الحديث عن أوضاع العراق والمنطقة والتطورات الحاصلة على الصعيد المحلي والإقليمي".

    وشدد الجانبان، بحسب البيان، على "أهمية العمل بالروح الإسلامية الأصيلة ونبذ العنف والفكر المتشدد"، واكدا على أن "يحوز صوت الإعتدال على المساحة الأكبر في خضم التوترات الطائفية التي تشهدها المنطقة والعالم".

    ونقل البيان عن الصدر تأكيده على "أهمية الوحدة الإسلامية والعربية ونبذ العنف والتطرف والكراهية كونه السبيل الأمثل في إحلال السلام وتحقيق تطلعات الشعوب الإسلامية والعربية في العيش في أمن وازدهار ورخاء".

    كما نقل البيان عن الكبيسي اشادته "بالمواقف الوطنية والإنسانية التي تهدف لخدمة الأمتين الإسلامية والعربية التي ينتهجها الصدر".

    ووصل زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، امس الاحد (13 اب)، الى دولة الامارات العربية في زيارة جاءت تلبية لدعوة رسمية، وذلك بعد ايام من زيارته السعودية.
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media