الحشد الشعبي ينفي وصول قوات امريكية الى تلعفر ويؤكد مشاركته بعملية التحرير
    الأثنين 14 أغسطس / آب 2017 - 13:33
    [[article_title_text]]
    بغداد  (موازين نيوز) - نفى المتحدث باسم هيئة الحشد الشعبي احمد الاسدي،اليوم الاثنين، وصول قوات امريكية برية الى تلعفر،مشيرا الى ان 90% من فصائل الحشد ستشترك بعلية تحرير القضاء.

    وقال الاسدي في مؤتمر صحفي،ان "عملية تحرير تعلفر حدث فيها تداخل وتدخل دولي كبير ولازال مستمر ونحن نقول ليس هناك خطاً احمرا والحشد سيشارك بتحرير جميع الاراضي التي يتواجد فيها داعش".

    واضاف،اننا "نطلب غطاءً جوياً عراقي في معاركنا ولانقبل بطيران التحالف الدولي ولسنا بحاجة الى دعم غير الدعم العراقي".

    وبشأن مشاركة الحشد في تلعفر،قال "اغلب قطعات الحشد الشعبي ستشارك في تحرير تلعفر و90% من التشكيلات جاهزة للمعركة"،نافيا في الوقت ذاته "وصول قوات برية امريكية الى تلعفر ".

    وفي جانب اخر اكد الاسدي،ان "الحشد مشارك في عمليات غرب الانبار  وهناك الوية متواجدة في بعض المناطق وتتقدم باتجاه مسك الحدود".

    ولفت الى ان "الحشد الشعبي يعاني معاناة كبيرة من الموازنة  والموازنة الخاصة بشراء الاسلحة والمعدات لم تصرف وحتى الزيادات التي اقرت في الموازنة التكميلية لم يتم صرف دينار واحد منها ولم تتحرك وزارة المالية لتنفيذ واجباتها فيما يخص الموازنة".

    وتطرق الى ان "اغلب خطوط الحشد فيها كاميرات مراقبة رصدت هبوط طائرات في اماكن تواجد العدو وتم تقديم الادلة للجهات الحكومية".

    وتابع،ان "عملية تحرير الحويجة بيد القائد العام للقوات المسلحة وهو من يعطي الاوامر والقضاء مطوق بنسبة 100%"،خاتما حديثه بالقول،ان "الحشد ولد ليبقى وسيبقى".
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media