امانة بغداد: متجاوزون اعتدوا بالضرب على فريقنا الاعلامي المكلف بتغطية إزالة التجاوزات
    الثلاثاء 15 أغسطس / آب 2017 - 11:53
    [[article_title_text]]
    (السومرية نيوز)  بغداد - أعلنت أمانة بغداد، الثلاثاء، عن تعرض فريقها الاعلامي المكلف بتغطية حملات إزالة التجاوزات في منطقتي الرستمية والدورة لإعتداء من قبل "المتجاوزين".

    وقالت الامانة في بيان تلقت، السومرية نيوز، نسخة منه، إنها "تستنكر وتدين بشدة الاعتداءات التي يتعرض لها منتسبوها وآخرها استهداف الفريق الاعلامي من منتسبي المديرية العامة للعلاقات والاعلام الذي تم تكليفه بواجب تغطية حملات ازالة تجاوزات اصحاب بيع المواشي بمنطقتي الرستمية والدورة وتعرضهم لاعتداء بالضرب اسفر عن اصابة المنتسبين بجروح وإلحاق اضرار مادية بالعجلة المصاحبة لهم ".

    ودعت أمانة بغداد "القوات الامنية والجهات الرسمية وغير الرسمية الى تأمين الحماية لفريقها الاعلامي الذي يحرص على توثيق اعمال أمانة بغداد ونشاطاتها واعداد البرامج التلفزيونية التوعوية " .

    واشارت امانة بغداد الى أنها "تعاهد أهالي العاصمة بأن مثل هذه الإعتداءات لن تفت من عزيمة ملاكاتها التي تعمل ليلاً ونهاراً بالمتاح من الموارد والإمكانيات في ظل الظروف التي يمر بها البلد والسعي الحثيث لتعزيز الواقع الخدمي ووضع الحلول للمشكلات القائمة للحفاظ على التصميم الأساس للعاصمة من عبث العابثين".

    ويذكر ان امانة بغداد سبق أن اعلنت في وقت سابق عن تعرض عدد كبير من منتسبيها الى اعتداءات متكررة بسبب إزالة التجاوزات الى جانب حرق عدد من المقرات الرسمية والحاق الاضرار المادية بالآليات التابعة لها .
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media