خلال استقباله لوفد الاقليم.. معصوم: نثمن روح التعاون لحل القضايا العالقة
    الثلاثاء 15 أغسطس / آب 2017 - 18:33
    [[article_title_text]]
    بغداد  (موازين نيوز) - ثمن رئيس الجمهورية فؤاد معصوم، الثلاثاء، خلال استقباله وفد المجلس الأعلى للاستفتاء في إقليم كردستان، روح التعاون والحوار لحل القضايا العالقة بين حكومتي الاقليم والحكومة المركزية.

    وذكر بيان رئاسي تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، ان "رئيس الجمهورية فؤاد معصوم استقبل وفد المجلس الأعلى للاستفتاء في إقليم كردستان"، مثمناً "روح التعاون والحوار والرغبة الصادقة لحل كافة القضايا العالقة بين حكومتي الاقليم والحكومة الاتحادية".
    وأعرب معصوم بحسب البيان، عن "ثقته بامكانية نجاح الحوار الجاد والصريح في الوصول إلى نتائج ايجابية على نحو يضمن تحقيق المصالح المشتركة وتمتين العلاقات الأخوية بين الجانبين واحترام مبادئ الدستور".

    من جانبه استعرض "الوفد، الذي يرأسه عضو المكتب السياسي في الحزب الديمقراطي الكردستاني روز نوري شاويس، أهداف الزيارة"، مؤكدا على "أهمية وأولوية مبدأ التشاور والتعاون البناء بما يحقق الطموحات العليا المشتركة بالتقدم وحماية الحقوق والحياة الكريمة".

    واشار البيان الى ان"الوفد ضم أيضا عضو المكتب السياسي والمتحدث باسم الاتحاد الوطني الكردستاني سعدي أحمد بيره، ورئيس ديوان رئاسة إقليم كردستان فؤاد حسين، وعضو قيادة الإتحاد الاسلامي الكردستاني محمد أحمد، والنائبين في برلمان اقليم كردستان روميو هكاري ماجد عثمان، وعضو مجلس النواب فيان دخيل".

    هذا وبحث رئيس الوزراء حيدر العبادي، مع الوفد السياسي الكردستاني تفعيل الآليات المناسبة لحل المشاكل العالقة بين بغداد واربيل.
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media