مدافع ذكية تفتك بقادة {داعش}
    الخميس 17 أغسطس / آب 2017 - 05:57
    [[article_title_text]]
    الموصل: شروق ماهر (الصباح) - افادت مصادر "الصباح" بان قواتنا المتأهبة على مشارف المدينة قتلت ما يسمى (والي تلعفر الجديد)، في وقت فتكت فيه المدفعية الذكية بعشرات الدواعش المحاصرين منذ اشهر عدة داخل جحور انفاق القضاء.
    فقد ابلغ مصدر امني "الصباح" امس الاربعاء، ان "قوات جهاز مكافحة الارهاب قتلت ما يسمى (الوالي الجديد لتلعفر) الارهابي (ابو فاطمة، سعدون امجد العفري) الذي تسلم منصبه الاحد الماضي  مع ثلاثة من مرافقيه خلال تسللهم لاستهداف القطعات المتمركزة والمنتشرة في مشارف القضاء".
     واشار المصدر الى وصول جحافل قوات الشرطة الاتحادية من الفرقتين الخامسة والثالثة وافواج القناصين والطائرات المسيرة وعشرات الاليات المدرعة الى محيط تلعفر للاسهام بمعركة التحرير المرتقبة اسوة بصنوف القوات الاخرى بعد استكمال جميع التحضيرات اللوجستية.
    في الوقت نفسه، قال مصدر امني اخر في تصريح لـ"الصباح": ان "الحصيلة النهائية خلال الـ 24 ساعة الماضية تفيد بقتل 30 داعشيا بينهم قياديون عرب واجانب جراء قصف المدافع الذكية التابعة لقواتنا الذي طال الاوكار والمعاقل السرية لهؤلاء الارهابيين والمنتشرة اغلبها بين ازقة وشوارع تلعفر".
    ولفت الى ان "المدافع الذكية استهدفت ايضا ما يسمى (مركز امن القضاء) بينما كان يضم 13 عنصرا مما تسمى (شرطة داعش) قتلوا في الحال بحسب سكان محليين ابلغوا العمليات المشتركة بذلك".
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media