بالفيديو.. فوتيل لوزير الدفاع: سندعم العراق استخباراتيا بعد مرحلة داعش
    الخميس 17 أغسطس / آب 2017 - 10:57

    (أين)  بغداد - أكد قائد القيادة الامريكية المركزية الوسطى الجنرال جوزيف فوتيل الذي وصل العاصمة بغداد ان الولايات المتحدة ستدعم العراق استخباراتيا بعد مرحلة داعش.
    وذكر بيان لوزارة الدفاع العراقية تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه ان "وزير الدفاع عرفان محمود الحيالي، استقبل في مقر الوزارة مساء يوم الأربعاء، قائد القيادة المركزية الأمريكية الوسطى الجنرال جوزيف فوتيل والوفد المرافق له، وجرى خلال اللقاء مناقشة العمليات العسكرية القادمة والخاصة بتحرير ما تبقى من المدن العراقية من سيطرة داعش الإرهابي ودور قوات التحالف الساند للقوات العراقية في هذه المعارك من خلال تقديم الإسناد الجوي".
    وقدم الجنرال فوتيل خلال الزيارة التهنئة للقوات العراقية على الانجازات التي حققتها في الموصل والانتصار الكبير الذي حققته ضد إرهابيي داعش، إضافة الى دورها الإنساني الكبير والخاص بتأمين أرواح المواطنين التي هي من أولى اهتماماتهم والتي عكست خبرة ومهنية القوات العراقية والجيش العراقي في حماية أرواح العراقيين".
    وأكد قائد القيادة المركزية الأمريكية الوسطى "دعم بلاده الكامل للعراق في مجال التدريب والتسليح وتبادل المعلومات الاستخبارية والتدريب الاستخباري وعلى استمرار الدعم لمرحلة ما بعد داعش".
    من جانبه شكر وزير الدفاع الجنرال فوتيل على دعم بلاده للعراق في حربه ضد الإرهاب مؤكداً ان قوات التحالف كان لها دور كبير في معارك التحرير من خلال تقديم الإسناد الجوي الى جانب القوة الجوية العراقية وطيران الجيش.
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media