المرجعية العليا تنتقد بشدة سوء تعامل دوائر حكومية ومنها التقاعد
    الجمعة 18 أغسطس / آب 2017 - 14:38
    [[article_title_text]]
    كربلاء (الفرات نيوز) - أنتقدت المرجعية الدينية العليا، بشدة سوء تعامل بعض الدوائر الحكومية مع المواطنين والمراجعين لها.
    وقال ممثل المرجعية في كربلاء السيد أحمد الصافي في خطبة الجمعة التي ألقاها من داخل الصحن الحسيني، ان "الذي يراجع دائرة التقاعد من كبار السن نجد هناك تصرفات لا تنم عن عدم احترام فقط بل إهانة متعمدة ونجد الموظف كانه يريد ان يصب مشاكله على هذا المتقاعد الذي أفنى عمره بخدمة البلد".
    وأضاف ان "اجتماعيا يجب خدمة المتقاعد ولكننا نراهم يجلسون بقاعة لا تتوفر فيها أدنى متطلبات الشعور بالانسانية ونجد الموظف يتكلم باستعلائية لهم وكأنه متسلط عليهم، ولا نعلم المسؤول عن هذه الحالات كيف يرى طريقة التعامل مع عدم الاحترام والحالة الاذلال التي يوجهها!!".
    كما انتقد السيد الصافي "أداء الخطوط الجوية العراقية" مشيرا الى انها "بعض الأحيان تحدد موعداً للرحلات ولكنه يختلف بكثير عن موعده الأصلي ويبقى المسافر ينتظر لساعات مرهقة ومتعبة في المطار ولا نعلم ايضا لماذا".
    وتسائل "لماذا هذه الاستهانة بالناس ولماذا هذه اللامبالاة في كل شيء؟" مستدركا بالقول "أننا لانجد جواباً عن هكذا حالات الا ان المسؤول عن أي ملف لا توجد في قلبه رأفة ورحمة أبداً ولا يهتم بهؤلاء ومشاعر الناس".
    وأكد ان "احترام الناس مسألة تعكس التحضر ولكن هؤلاء لا يفقهون شيئا ولا يمكن ان يحترم الاخرين، وهي مؤسسات عاجزة وبائسة ولا أدري ما الذي اوصلهم لهذه الحالة التي لا يحترم فيها المقابل وكأن الجميع خدم له؟!".
    وتابع السيد الصافي ان "الشعب العراقي معروف بالكرم والقيم والنخوة ولكن من الذي اوصلنا الى هذا الحد؟!، وعلى الناس ان تفهم بان هذه الاشياء بدأت تنخر فينا اجتماعيا، وللأسف نقول هناك شباب يضحون من اجل البلد وبالمقابل هناك من فقد اللياقة والاحترام والتعامل" مشددا "لابد ان نسعى الى تثيقف أكثر".
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media