نائب يكشف أسباب المشادات والاشتباك بالأيدي داخل البرلمان
    الأثنين 21 أغسطس / آب 2017 - 17:50
    [[article_title_text]]
     بغداد  (موازين نيوز) - كشف النائب عن التحالف الوطني علي البديري، الإثنين، عن اسباب المشادات الكلامية والاشتباك بالأيدي بين النواب داخل البرلمان، فيما أكد أن ابزر الاسباب هو رفض نواب البرلمان للجنة الخبراء واختيارها لأعضاء مفوضية الانتخابات.

    وقال البديري، لـ/موازين نيوز/، انه "حدثت مشادات كلامية واشتباكات بالايدي بين بعض اعضاء مجلس النواب بعد طلب النواب درج موضوع اختيار اعضاء مفوضية الانتخابات الذين تم اختيارهم من قبل لجنة الخبراء"، مؤكداً ان "هناك رفض كبير من قبل الاعضاء على لجنة الخبراء أولاً وعلى اختيارها لأعضاء مفوضية الانتخابات وقيادتهم للعملية الانتخابية ثانياً".

    وأضاف، ان "بوجود المحاصصة والعلاقات الشخصية في اختيار اعضاء مفوضية الانتخابات سيحكم على الانتخابات القادمة بالتزوير "، مبيناً ان "بعض النواب اصروا على المفوضين الذين اختارتهم لجنة الخبراء لضمانهم الحصول على مقعد بمجلس النواب في الدورة القادمة".

    هذا وقال مصدر برلماني، لـ/موازين نيوز/، اليوم الإثنين، إن مشادات كلامية حدثت بين النائب فائق الشيخ علي ورئيس البرلمان سليم الجبوري خلال عرضه تقرير لجنة الخبراء المكلفة باختيار مفوضية الانتخابات، فيما بين أن المشادات تطورت بين عدد كبير من النواب وحدث تراشق بقناني المياه.
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media