مجلس القضاء: صلاح عبد الرزاق لم تصدر بحقه مذكرة استقدام او امر قبض
    الأثنين 11 سبتمبر / أيلول 2017 - 14:11
    [[article_title_text]]
    بغداد  (موازين نيوز) - أصدر مجلس القضاء الأعلى،الاثنين،توضيحاً بشأن لقاء رئيس المجلس بمحافظ بغداد الأسبق صلاح عبد الرزاق، لافتا إلى أن أبواب القضاء مفتوحة للمواطنين للاستماع إلى شكاويهم، فيما نفى وجود أمر قبض أو استقدام بحق الأخير.

    وقال القاضي عبد الستار بيرقدار المتحدث الرسمي لمجلس القضاء الأعلى في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، إن "مكتب رئيس مجلس القضاء الاعلى مفتوح لجميع المواطنين من دون استثناء وان مقابلته لمحافظ بغداد الأسبق كان بالطريقة الرسمية وكأي مواطن آخر لديه شكوى أو تظلم من إجراءات معينة".

    وأضاف بيرقدار أن "محافظ بغداد الأسبق الى الان لم يصدر بحقه اي استقدام او امر قبض والمقابلة معه تناولت شكواه، ولا صحة لما يثيره البعض في وسائل الإعلام عنه من اتهامات".

    وتابع بيرقدار ان "رئيس مجلس القضاء الاعلى افهم محافظ بغداد الأسبق بمراجعة المحاكم المختصة؛ لان رئيس مجلس القضاء الاعلى منصب إداري يتعلق بادارة الشؤون الادارية للقضاء ولا يتدخل بالية سير الدعاوى والقرارات الصادرة فيها" .

    ونبه بيرقدار وسائل الاعلام الى "ضرورة توخي الدقة قبل نشر المعلومة واستخدام التعابير اللائقة وبعكسه سوف تتُخذ الإجراءات القانونية بحق من يخالف ذلك".
    © 2005 - 2017 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media & managed by Ilykit