اطلاق سراح محافظ صلاح الدين السابق
    الخميس 21 سبتمبر / أيلول 2017 - 08:00
    [[article_title_text]]
    صلاح الدين (واع) - أعلن المكتب الإعلامي لمحافظة صلاح الدين ، اليوم الاربعاء، عن اطلاق سراح المحافظ السابق احمد عبد الله الجبوري، بعد صدور قرار قضائي بذلك.
    واكد مدير المكتب الاعلامي للمحافظة علي موسى في تصريح لمراسل وكالة الانباء العراقية (واع) ان”الجبوري اطلق سراحه، وهذا دليل على ان القضاء العراقي العادل اثبت قدرته على أنصاف المظلومين والتحقيق في جميع القضايا التي تريد النيل من الرموز الوطنية".
    واوضح مجلس القضاء الأعلى، في بيان سابق من اليوم، عن شمول محافظ صلاح الدين السابق أحمد الجبوري بقانون العفو عن قضيتين فقط، فيما لا يزال مطلوباً عن قضايا أخرى يجري التحقيق فيها.
    وقال المتحدث بأسم المجلس القاضي عبد الستار بيرقدار، في تصريح ورد لوكالة الانباء العراقية( واع) نسخة منه اليوم الاربعاء، إن "المتهم أحمد الجبوري قدم طلبا لشموله بقانون العفو الأخير بعد أن سدد المبلغ المترتب بذمته وهو ما تسبب بإهداره وأدين على إثرها عن جريمة إهدار المال العام”.
    وأضاف بيرقدار أن "لجنة تطبيق قانون العفو رأت أن فعله في قضيتين ارتكب قبل صدور قانون العفو، لذلك فقد أصدرت قراراً بشموله بالقانون المذكور”.
    وتابع "أما القضية الثالثة التي أدين عنها، فقد أعيدت للتحقيق لتحديد قيمة الضرر الذي لحق أموال الدولة ليتسنى اتخاذ القرار المناسب بخصوص ذلك”.
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media