مسؤول بالبيشمركة: قيادات مهمة ستجتمع للرد على مذكرة للعمليات المشتركة خلال أيام
    الخميس 21 سبتمبر / أيلول 2017 - 10:10
    [[article_title_text]]
    (السومرية نيوز)  بغداد - ‫كشف مسؤول غرفة عمليات جنوب كركوك في قوات البيشمركة اللواء رسول قادر، الخميس، ان قواته تسلمت مذكرة من قيادة العمليات المشتركة بشأن التنسيق في عمليات تحرير قضاء الحويجة جنوب غربي المحافظة، فيما اشار الى أن قيادات البيشمركة ستعقد اجتماعا في الايام المقبلة للرد على المذكرة.

    وقال قادر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "قوات البيشمركة تسلمت مذكرة رسمية من وفد رفيع المستوى في قيادة العمليات المشتركة متمثلة بالفريق الركن عبد الامير يار الله"، مبينا أن "المذكرة تتضمن اليات التنسيق المشترك في تحرير قضاء الحويجة، (55 كم جنوب غربي كركوك)".
    مسؤول بالبيشمركة: وفد من التحالف الدولي زار مقراً للقوات بكركوك وأكد دعمها
    العمليات المشتركة: قواتنا شرعت بتحرير مناطق شرق الشرقاط والحويجة

    واضاف، أن "عمليات تحرير الحوجية والتي انطلقت اليوم تعتبر المرحلة الاولى وتشمل ايسر قضاء الشرقاط وقراها وهذا المحور بعيد عن قواتنا وخطوط صد البيشمركة"، مؤكدا أن "قوات البيشمركة ساهمت في تحرير مساحات كبيرة في اطراف كركوك وامنت المحافظة في محاورها ومنعت التنظيم الارهابي من تحقيق اي تقدم".

    وتابع أن "قيادات عكسرية مهمة في وزارة البيشمركة ستعقد اجتماعا في الايام المقبلة للرد على مذكرة العمليات المشتركة التي دعت فيها قواتنا للتنسيق والمشارة في عمليات تحرير قضاء الحويجة في مراحلها المقبلة".

    وكان القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء حيدر العبادي أعلن، صباح اليوم (21، ايلول، 2017)، عن انطلاق عملية تحرير ايسر الشرقاط والحويجة.
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media