الحشد الشعبي: عناصر داعش احرقوا مقارهم في الشرقاط وبدأوا الهروب نحو الحويجة
    الخميس 21 سبتمبر / أيلول 2017 - 13:50
    [[article_title_text]]
    (بغداد اليوم)  صلاح الدين - اكدت استخبارات الحشد الشعبي، الخميس، ان عناصر داعش احرقوا مقارهم في ايسر الشرقاط وبدأوا الهروب نحو الحويجة.

    وذكر إعلام الحشد الشعبي، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، ان "عناصر داعش احرقوا مقراتهم في المناطق القريبة من نهر الزاب و بدأوا بالانسحاب من ايسر الشرقاط باتجاه الحويجة بعد تقدم القوات باتجاههم".

    وكان الحشد الشعبي،اعلن  اليوم، تحرير 5 قرى شمال أيسر الشرقاط، وقتل عدد من الدواعش المتحصنين داخل منازلها.

    وذكر بيان لإعلام الحشد (بغداد اليوم)، إن "قوات اللواء 3 في الحشد حررت قرى رحيم شلال واللزاكة وقنيطرة في أيسر الشرقاط، وقامت بتطهير هذه القرى، وقتلت عددا من الدواعش المتحصنين داخلها".

    وأضاف، ان "قوات اللواء 11 استكملت تحرير قرية خرباني شمال أيسر الشرقاط"، لافتا الى ان "اللواء الثالث حرر قرية حياوي الشمالية، شمال أيسر الشرقاط شمال تكريت".

    وأعلن القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، فجر اليوم الثلاثاء، انطلاق العمليات العسكرية لتحرير الحويجة وأيسر الشرقاط، بمشاركة مختلف صنوف القوات الأمنية.

    وقبل العمليات المذكورة، أعلنت خلية الاعلام الحربي انطلاق عمليات واسعة أخرى في أقصى غرب الأنبار، لتحرير مناطق عنة وراوة من قبضة تنظيم داعش، حيث تمكنت القوات خلال العمليتين من تحرير مساحة واسعة، وضمها الى المناطق المحررة من داعش.
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media