شرطة الأنبار توضح ملابسات اختطاف طالبة في الفلوجة
    السبت 20 يناير / كانون الثاني 2018 - 02:06
    [[article_title_text]]
    (بغداد اليوم) الأنبار - كشفت شرطة محافظة الأنبار، اليوم السبت، عن ملابسات "اختطاف" طالبة في مدينة الفلوجة عبر عصابة مكونة من رجل وامرأتين.  

    وقالت المديرية في بيان لها، إنه "على ضوء الاخبار الوارد يوم الخميس الموافق ١٨ كانون الثاني الساعة ٧٣٠ صباحا حول حادث اختطاف الطالبة ( ز ) من الفلوجة اثناء ذهابها الى المدرسة عن طريق عصابة مكونة من رجل وامرأتين يستقلون عجلة نوع افانتي والتوجه الى جهة مجهولة امر قائد شرطة محافظة الانبار اللواء الحقوقي هادي رزيج كسار بتشكيل فريق عمل مكون مدير شرطة الفلوجة ومكافحة اجرام الفلوجة للتحرك على ضوء الاخبار".

    وأضافت، أنه "من خلال التحري وتقصي المعلومات تبين ان الفتاة المذكورة موجودة في بغداد وعلى الفور تحركت قوة من مديرية شرطة الانبار ومديرية شرطة الفلوجة ومكافحة اجرام الفلوجة تم العثور على الطالبة وان الطالبة قد غادرت بيت والدها قبل يوم من الحادث وبارادتها".

    وتابعت، أنه "تم عرض الكيفية على قاضي التحقيق لغرض اتخاذ الاجراءات القانونية بالحادث"، مشيرة إلى أن "قيادة شرطة الانبار ستبقى العين الساهرة واليد التي تضرب بكل قوة كل من تسول له المساس بأمن المواطن والتشهير والانتقاص من عمل شرطة الانبار الابطال في مواقع التواصل الاجتماعي".
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media