الجبهة التركمانية ترد على طالباني: لا تنسى مذكرة الاعتقال!
    الأثنين 8 أكتوبر / تشرين الأول 2018 - 20:39
    [[article_title_text]]
    مسؤول تنظيمات الجبهة في كركوك، محمد سمعان
    (بغداد اليوم) كركوك - ردت الجبهة التركمانية، اليوم الاثنين، على اتهامات رئيس مجلس محافظة كركوك ريبوار طالباني لدوائر ومحاكم في المحافظة بإتخاذ اجراءات "غير قانونية" بحق موظفين بهدف "التسقيط السياسي".

    وقال مسؤول تنظيمات الجبهة في كركوك، محمد سمعان، لـ(بغداد اليوم)، إن "الاجهزة الامنية المتواجدة في كركوك تعمل بحيادية ومهنية عالية مع كافة اطياف المحافظة، ونحن نشد على اياديهم ونقدم لهم كل الدعم والاسناد المعنوي"، محملا "رئيس مجلس المحافظة ريبوار طالباني، مسؤولية سلامة ارواح موظفي هيأة النزاهة والجهات الرقابية في كركوك، بعد تصريحاته الاخيرة، واتهامه لهذه المؤسسات بانها مسيسة ولا تعمل بالشكل الصحيح".

    ودعا سمعان طالباني، الى "ترك القضاء العراقي يعمل بحيادية دون التدخل في عمله"، داعيا اياه "الى عدم نسيان اصدار القضاء نفسه مذكرة قبض بحقه، حينما يطعن بهيأة الرقابة في كركوك".

    وكان رئيس مجلس محافظة كركوك وكالة ريبوار طالباني قد اتهم، في وقت سابق من اليوم الاثنين، المحاكم والهيئات الرقابية التابعة لديوان الرقابة وهيأة النزاهة باتخاذ اجراءات "غير قانونية" ضد مسؤولين واداريين وموظفين في المحافظة، فيما وجه رسالة الى رئيس الجمهورية برهم صالح، دعاه فيها الى التدخل لإنهاء سيطرة القوات العراقية لكركوك وايقاف "استهداف" القومية الكردية هناك.
    © 2005 - 2018 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media & managed by Ilykit