زوبعة لامعنى لها .على توقيع محافظ البنك المركزي
    الأربعاء 10 أكتوبر / تشرين الأول 2018 - 07:15
    علي محمد الجيزاني
    عندما نعود للحكومات السابقة  وفي جميع الحكومات ان توقيع المحافظ  موجود على العملة العراقية وهو المسؤول المباشر عن البنك المركزي العراقي وعن الطبعات من النقود الجديدة والقديمة ما هو المانع من توقيعة اذن .ان بعض الانتقادات من المسؤولين هراء لامعنى لها ،او مضيعة للوقت . 

    الاجدر بيهم ان يبدء مجلس البرلمان العراقي الجديد مناقشة بعض الأزمات التى خرج المواطن العراقي  بالمظاهرات وقدم شهداء من اجلها .ك توفير الخدمات .شحة المياة والكهرباء ومناقشة ازمة السكن وازمة العاطلين عن العمل .او مناقشة الاهمال الذي اصاب وشل التعليم الحكومي من نقص في بناء المدارس وتكملت النقص من كوادر المعلمين والمدرسين وبالاخص المناطق الشعبية ذات الكثافة السكانية .التى مدارسها تشكي من نقص في الكوادر التعليمية . ذكوراً واناثاً ..هذه الأشياء الضرورية التى يحتاجها البلد والمجتمع لم تناقش في البرلمان . بل تناقش بعض الأشياء التى لاقيمة لها بالمجتمع لماذا .

    ياسياسين أزمات واحتياجات الموطن العراقي ذمه في رقابكم قدموا الخدمات للعراقيين ابداء وعمرو النواقص الضرورية التى يطالب بها في جميع المحافظات العراقية الجنوبية والوسط والمحافظات الغربية .مثل ما تم تعمير المناطق الشمالية من  قبل الاخوة الاكراد جزاهم الله خيراً الان الشمال يضاهي دبي بالعافية على الاخوة الاكراد الذين كانوا محرومين ومضطهدين ايام زمان . ..

    الكاتب والناشط المدني . علي محمد الجيزاني 
    © 2005 - 2018 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media & managed by Ilykit