صالح يشدد على حصر السلاح بيد الدولة
    الأربعاء 10 أكتوبر / تشرين الأول 2018 - 07:59
    [[article_title_text]]
    (أين) بغداد - شدد رئيس الجمهورية برهم صالح، على لزوم حصر السلاح بيد الدولة.

    وذكر بيان لمكتبه، تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه اليوم، ان" صالح استقبل في قصر السلام ببغداد، اليوم الثلاثاء، رئيس أركان الجيش الفريق الركن عثمان الغانمي والوفد العسكري المرافق له الذي ضم القيادات الامنية للبلاد، لتقديم التهاني بمناسبة تسنمه مهامه رئيسا للجمهورية".

    وأشاد صالح خلال اللقاء بالانتصارات التي حققتها قواتنا المسلحة بكافة تشكيلاتها في الحرب ضد الإرهاب وحيا المعنويات العالية والتضحيات الكبيره التي قدمتها قواتنا الامنية في سبيل تحرير المحافظات التي كانت تعاني من سيطرة تنظيم داعش الإرهابي".

    واستذكر رئيس الجمهورية باجلال الشهداء الابرار، مؤكدا" دعمه الكامل لأهمية تضافر كل الجهود الوطنية من أجل السير قدما نحو بناء جيش وطني عراقي متطور ومهني ينتمي الى العراق كله ولا مكان فيه للولاءات الضيقة، وقادر على الاسهام في عملية الاعمار والتقدم فضلا عن حماية أمن البلاد وسيادته"، مشددا على" لزوم حصر السلاح بيد الدولة".

    كما ثمن الدور البطولي وتضحيات الحشد الشعبي وقوات البيشمركة في محاربة الإرهاب، مؤكدا على" ضرورة الاهتمام بذوي الشهداء والجرحى من ابناء القوات الامنية وتوفير الحياة الكريمة لعائلاتهم".
    © 2005 - 2018 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media & managed by Ilykit