الى/ اعضاء الهيئة الوطنية للتقاعد العامة المحترمين
    الأثنين 15 أكتوبر / تشرين الأول 2018 - 18:05
    محمد موزان الجعيفري
    تحية طيبة .....
    لقد عانت شريحة المتقاعدين من غبن واجحاف من قبل النظام البائد والنظام الحالي حتى اصبحت رواتبهم لاتسد متطلبات حياتهم نظرا لاسعار السوق الغذائية المتصاعدة مما يتطلب اعادة النظر برواتبهم والارتقاء بها كي يستطيع المتقاعدون ان يعيشوا بكرامة لاسيما وانهم في خريف العمر ويحمل كل منهم مرض او اكثر من الامراض المزمنة التي تستنفذ معظم رواتبهم ، املين تعاونكم معنا ومع الحكومة الجديدة بان تحظى شريحة المتقاعدين باهتمامها والتعاون معنا للضغط على اصحاب القرار لتحقيق مايلي :
    1.العمل مع النقابة على اقرار قانون التامينات الاجتماعية المقترح والذي جمد خلال الدورة البرلمانية السابقة لمجلس النواب وبذل كل الجهود لاقراره من قبل اعضاء المجلس .
    2.توحيد جميع رواتب الوزارات على اسس موضوعية بحيث تحقق العدالة والانصاف للجميع اخذين بنظر الاعتبار سنوات الخدمة والشهادة والغاء الفوارق الكبيرة بين الرواتب التقاعدية للوزارات والهيئات . 
    3.شمول جميع المتقاعدين بالسلف المختلفةلاغراض السكن والعلاج وقروض السيارات .
    4.شمول ورثة السجين السياسي من العاطلين عن العمل بحصتهم في الارث .
    5.صرف المستحقات المتراكمة للسجناء السياسيين المتقاعدين .
    6.دعم وتشجيع المتقاعدين المبدعين في الشعر والقصة والتاليف والفنون بالتنسيق مع وزارة الثقافة واتحاد الادباء ونقابة الفنانين . 
    7.تخفيض اجور العلاج في المستشفيات الحكومية والاهلية وكذلك اجور وسائط النقل المختلفة واجور المرافق الصحية والسياحية والدينية للمتقاعدين .

    مع بالغ التقدير .....


    محمد موزان الجعيفري
    رئيس نقابة المتقاعدين في واسط 

    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media