يا من خرجتم على الهواء وبرأتم مملكة الشر من الإرهاب, بن سلمان اليوم بحاجة ماسة لتبرئوه من قتل الخاشوقجي
    الخميس 18 أكتوبر / تشرين الأول 2018 - 17:15
    داخل السومري
    لا اعتقد ان أبناء وادي الرافدين قد نسوا ظهور وزير الخارجية إبراهيم الجعفري على الهواء وبرأ مملكة الشر الوهابية على الهواء، وبملء الفم، من الإرهاب الذي ملأت فيه الدنيا، من قطع الرؤوس بحد السيف كل صلاة جمعة، ومن قتل الأبرياء من أطفال ونساء ورجال بواسطة منظماتها الإرهابية .. القاعدة وداعش وبوكو حرام وغيرها من فصائل الأجرام الوهابي. وهذه سوريا التي دمرها الإرهاب الوهابي الذي نفث سمومه القاتلة على الشعب السوري فأرداه بين قتيل وغريق في البحار تقتات عليه الأسماك. وقد قال الجعفري بهذا الخصوص ان السعودية هي التي تعاني من الإرهاب.

    ثم خرج العبادي "تلميذ الجعفري" على الهواء وصرح بكل حماس بأن السعودية بريئة من الإرهاب، طالبا إقامة اقوى العلاقات السياسية مع مملكة الشر الوهابية، وأعاد هذا التصريح عدة مرات.

    لقد تناسى رئيس الوزراء حيدر العبادي ووزير خارجيته سلسلة العمليات الإرهابية التي نسقتها مملكة الشر الوهابية والتي نفذتها في العراق وراح ضحيتها الأطفال والنساء والرجال الذين مزقت أجسادهم مفخخات ضباع الوهابية.

    لماذا لا يخرج حيدر العبادي وإبراهيم الجعفري ويبرأ حبيبهما الإرهابي محمد بن سلمان من قضية اغتيال الصحافي السعودي جمال خاشوقجي. انه بأمس الحاجة لمن ينقذه من هذه الجريمة البشعة التي لا يشبهها الا جرائم صدام الذي كان يذيب معارضيه بحامض التيزاب.

    في ناس عندها حياء وناس لا حياء لها.

    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media