عبد المهدي يعلق على أنباء ترشيح الأعرجي والفياض للحقائب الأمنية
    الخميس 18 أكتوبر / تشرين الأول 2018 - 19:54
    [[article_title_text]]
    (بغداد اليوم) بغداد - نفى رئيس الوزراء المكلف عادل عبد المهدي، الخميس، "معلومات خاطئة" نشرته مواقع تتعلق بمرشحين لمناصب وزارية، فيما أكد ان تلك المعلومات محض "خيال".

    وكانت مواقع اخبارية قد تداولت أنباء عن ترشيح قاسم الاعرجي وفالح الفياض للحقائب الأمنية في الحكومة المقبلة.

    وذكر المكتب الاعلامي لعبد المهدي، أنه "بالرغم من التكذيب الصادر يوم 10 تشرين الأول 2018 عن المكتب، إلا أن بعض المواقع لازالت تنشر معلومات خاطئة عن مرشحين لمناصب وزارية وتنفيها عن اخرين وهذا كله محض خيال ولا علاقة له بالحقائق، وهو ما ننفيه جملة وتفصيلا". 

    وأضاف، "نرجو عدم الاعتماد على اي خبر ينسب الى رئيس مجلس الوزراء المكلف وان لا تعتمد اي معلومة لا تصدر عن المكتب الاعلامي له"، داعيا وسائل الاعلام وابناء شعبنا الى "توخي الدقة واعتماد البيانات الرسمية الصادرة عن المكتب الاعلامي وعدم التعامل مع المعلومات والاخبار المزيفة".

    وكشف النائب عن تحالف الفتح مهدي تقي، الخميس، عن وجود توافق سياسي على ابقاء وزير الداخلية الحالي قاسم الاعرجي في منصبه بالتشكيلة الحكومة المقبلة التي سيقدمها رئيس مجلس الوزراء المكلف عادل عبد المهدي الى مجلس النواب.

    وقال تقي في حديث خص به (بغداد اليوم)، ان "تحالف الفتح اعطى رئيس الوزراء المكلف مطلق الحرية في اختيار كابينته الوزارية دون ان يفرض عليه اي مرشح".

    واضاف ان "عبد المهدي لديه الرغبة في تجديد الثقة بوزير الداخلية قاسم الاعرجي"، مبينا ان "الاعرجي يتمتع بثقة الكتل السياسية".

    واوضح ان "هناك توافق على ابقائه في المنصب بعد النجاحات التي حققها في وزارة الداخلية".
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media