العبادي من الدفاع: لن نسمح للآخرين بان يعودوا بنا للوراء
    الأثنين 22 أكتوبر / تشرين الأول 2018 - 14:08
    [[article_title_text]]
    (السومرية نيوز) بغداد - أكد رئيس الوزراء المنتهية ولايته حيدر العبادي، الاثنين، أهمية الحفاظ على حيادية المؤسسة الأمنية والعسكرية ورفض تدخل الأحزاب فيها، مشيراً إلى أن النصر الذي تحقق عراقي وبأيادٍ عراقية.

    وقال العبادي في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه عقب زيارته، اليوم، مقر وزارة الدفاع ولقائه بالقادة العسكريين، "يجب الحفاظ على حيادية المؤسسة الامنية والعسكرية ورفض تدخل الأحزاب فيها"، مشيراً إلى أن "النصر الذي تحقق عراقي وبأيادٍ عراقية".

    وأضاف العبادي، أن "هدفنا كان تحرير الإنسان قبل الأرض، وأن العراقيين انتصروا بوحدتهم وتماسكهم وقضينا على خرافة داعش"، مشيراً إلى أن "الانتصار تحقق بأيادٍ عراقية ونحن نفتخر بأن العراقيين هم من هزموا الدواعش والدول ساعدت العراق لأنها كانت تخشى من تمدد داعش اليها".

    وتابع العبادي، "لن نسمح للآخرين بأن يعودوا بنا للوراء فقواتنا البطلة فخر للبلد والمواطن وتجربتها في قتال الدواعش تدرس في العالم"، مؤكدا على "ضرورة الاستمرار بالعناية بعوائل الشهداء وبالجرحى لان تضحياتهم حققت الانتصار الكبير على الارهاب".

    وزار رئيس الوزراء حيدر العبادي في وقت سابق من، اليوم الاثنين، وزارة الداخلية، ودعا من داخلها إلى الحذر من "الإرهاب" وخلاياه التي تتحين الفرص للاعتداء على المواطنين، مطالبا بالاستمرار بالتخلص من السلاح المنتشر.
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media