رجل دين محتال متهم بسرقة مليون دولار يظهر في كربلاء! (فيديو)
    الأثنين 5 نوفمبر / تشرين الثاني 2018 - 20:19
    (بغداد اليوم)  البصرة - أظهر شريط مصور، رجل دين في محافظة كربلاء، متهم بسرقة مليون دولار بأكبر عملية نصب واحتيال طالت مئات المواطنين في البصرة.

    وبحسب الشريط المصور، الذي حصلت عليه (بغداد اليوم)، فأن رجل الدين مزاحم عباس لعيبي التميمي من سكنة قضاء ابي الخصيب بمحافظة البصرة، ظهر في أحد المجالس الدينية بمحافظة كربلاء، على الرغم من صدور مذكرة قبض بحقه، على خلفية اتهامه بأكبر عملية نصب واحتيال على المواطنين في البصرة.

    وفيما يلي نسخة من مذكرة القبض الصادرة بحقه:

    [[article_title_text]]


    وكان مصدر أمني قد أفاد، الاثنين، (29/ 10/ 2018)، بأن شخصاً محتالاً يرتدي زي رجال الدين، قام بالنصب والاحتيال على مئات المواطنين وحصل على مبلغ قدره مليون دولار في محافظة البصرة.

    وقال المصدر لـ(بغداد اليوم)، ان "شخصاً يرتدي زي رجال الدين، قام بالاحتيال على مئات المواطنين في محافظة البصرة، حيث اقنع الشخص مئات الاشخاص على انه يعمل في مؤسسة اسلامية تقوم بدفع فوائد مالية للمواطنين الذين يودعون مبالغهم فيها دون العمل بالربا".

    وبين ان "المتنكر بزي رجل الدين (م،ع،ل) يسكن في قضاء ابي الخصيب جنوبي البصرة، وحصل على مبلغ يزيد عن المليار ومئتين مليون دينار، وهو ما يعادل مليون دولار من خلال النصب والاحتيال على المواطنين".

    واضاف المصدر ان "عشرات البلاغات قُدمت ضد (م،ل،ع)، الامر الذي ادى لصدور امر قبض وفق المادة (456) بحقه لكنه فر الى جهة مجهولة".

    © 2005 - 2018 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media & managed by Ilykit