القدو يحذر من اضراب عام غير معلوم النتائج اذا فشلت حكومة عبد المهدي
    الثلاثاء 6 نوفمبر / تشرين الثاني 2018 - 17:03
    [[article_title_text]]
    النائب عن تحالف البناء حنين القدو
    (السومرية نيوز) بغداد - اعتبر النائب عن تحالف البناء حنين القدو، الثلاثاء، أن النافذة الالكترونية التي اطلقها رئيس الوزراء عادل عبد المهدي لاختيار وزراءه كانت امتصاصا لغضب الشارع، مشيراً إلى أن ضغط الكتل السياسية كان أقوى منها، فيما حذر من إضراب عام أو تشنج في الشارع "غير معلوم النتائج" في حال فشلت حكومة عبد المهدي. 

    وقال القدو في حديث لـ السومرية نيوز، إن "التظاهرات الجماهيرية وضغط الشارع وفشل الحكومات السابقة بتقديم الخدمات دفع بابتكار فكرة النافذة الالكترونية كبوابة مفتوحة للشعب العراقي للترشح ممن يجد بنفسه الكفاءة للمشاركة في الحكومة"، عادا اياها "عملية امتصاص لغضب الشارع، فيما كان ضغط الكتل السياسية هو الاقوى". 

    واشار القدو الى ان "عبد المهدي يتحمل الجزء الاكبر من نجاح او فشل الحكومة المقبلة"، مشددا "نحن امام مفترق طرق لان عدم نجاح الحكومة قد يؤدي لاضراب عام او تشنج بالشارع لانعلم نتائجه".

    وكان مجلس النواب صوت بجلسته التي عقدت في 24 تشرين الاول 2018، على منح الثقة الى 14 وزير من كابينة رئيس الوزراء عادل عبد المهدي. 

    ودعا عبد المهدي، في 8 تشرين الاول 2018، من يجد في نفسه الكفاءة ويرغب بترشيح نفسه لمنصب وزاري الى فعل ذلك عن طريق موقع الكتروني خاص.
    © 2005 - 2018 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media & managed by Ilykit