الشيخ علي يدعو النواب إلى عدم مباغتة لجنته بزيارات المواطنين المفاجئة!
    الأحد 11 نوفمبر / تشرين الثاني 2018 - 16:34
    [[article_title_text]]
    (بغداد اليوم) بغداد - دعا عضو لجنة القانونية النيابية، فائق الشيخ علي، الاحد، النواب الى عدم مباغتة لجنته بالزائرين من المواطنين.

    وقال الشيخ علي في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إن "اللجنة القانونية شأنها شأن اللجان البرلمانية الأخرى في العمل والإنجاز، ولديها نحو 40 مشروعاً ومقترحاً للقوانين لم تشرع منذ الدورات السابقة، ونحن بصدد تشريعها الآن، ناهيك عن القرارات والكتب التي تحيلها الرئاسة الموقرة علينا بشكل يومي، مما يتطلب جهداً مضافاً منها".

    وأضاف: "وفي الأيام القادمة سيكون بين أيدينا أكثر من 40 مشروعاً ومقترحاً آخر، تخص اللجان الأخرى لمراجعتها والنظر في صياغاتها، ما يعني بأن أوقات اجتماعاتها واستضافاتها واستماعها مضغوطة ومعدة ومحددة سلفا".

    وتابع: "وفي الوقت الذي تجد اللجنة القانونية نفسها في خدمة مجلس النواب ورئاسته وأعضائه، وإن أبوابها مفتوحة أمام أبناء شعبنا العراقي دوماً، نهيب بأخواتنا وأخواننا النواب أن ينسقوا مسبقاً مع اللجنة لتحديد مواعيد متفق عليها، لمقابلة ضيوفهم وناخبيهم، الذين وعدوهم بحل مشاكلهم واستقبالهم في مجلس النواب، وتجنب مباغتة اللجنة بالزائرين والزوار من المواطنين الميامين أثناء إنعقاد اجتماعاتها، راجين مراعاة هذا الطلب والعمل عليه في المستقبل"
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media