الشرطة الاتحادية تعلن تدمير اربع مضافات واربعة انفاق لـ"داعش" في كركوك
    الجمعة 16 نوفمبر / تشرين الثاني 2018 - 15:32
    [[article_title_text]]
    (السومرية نيوز) بغداد - أعلنت الشرطة الاتحادية، الجمعة، عن تدمير اربع مضافات واربعة انفاق تابعة لعناصر تنظيم "داعش" بعملية امنية في كركوك.
      
    وقال قائد الشرطة الفريق رائد شاكر جودت في بيان تلقت السومرية نيوز نسخة منه، "شرعت قطعات الفرقة 6 شرطة اتحادية هذا اليوم متمثلة بفوج المغاوير وفوج القتالات الليلية وقوة من لواء المغاوير 3 ولواء المغاوير 4 باسناد مفارز من القناصين والطائرات المسيرة والجهد الهندسي لمقر الفرقة بتفتيش القرى التالية ضمن قاطع المسؤولية، الطارقية، السعدية، بطمة، السوسة، الملح، سنالذبان".

    وأضاف جودت، أن "العملية اسفرت عن العثور على 4 مضافات تابعة لداعش الأرهابي تم تدميرهن بالكامل من قبل القوة المنفذة، اضافة الى العثور على 8 عبوات ناسفة تم تفجيرها تحت السيطرة وعلى 4 أنفاق لبقايا داعش الارهابي تم تدميرها بالكامل وضبط 2 دراجة نارية لاتحمل اوراق اصولية تم تسليمها الى مركز شرطة الحويجة بالاضافة الى العثور على مقذوفات مدفع عيار ٥٧ ملم تستخدم لصنع العبواة الناسفة تم تفجيرها تحت السيطرة".

    يذكر ان القوات الامنية تتمكن بين فترة واخرى من اعتقال عناصر في تنظيم "داعش" خلال عمليات امنية تنفذها في مناطق متفرقة من البلاد.
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media