سليماني في منزل مفتي السنة ببغداد وبيده سيف الإمام علي!
    الثلاثاء 4 ديسمبر / كانون الأول 2018 - 18:01
    [[article_title_text]]
    (بغداد اليوم) بغداد - كشف المكتب الاعلامي لدار الافتاء العراقية، عن لقاء جمع مفتي جمهورية العراق مهدي بن أحمد الصميدعي، بقائد فيلق القدس في الحرس الثوري قاسم سليماني في منزل الأول في بغداد.

    وذكر بيان للمكتب، أن "سماحة مفتي جمهورية العراق الشيخ الدكتور مهدي بن أحمد الصميدعي، استقبل الحاج قاسم سليماني والحاج أبو مهدي المهندس نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي والسيد أبو زينب اللامي"، مبينا أن "الزيارة كانت للإطمئنان على المفتي".

    وأضاف، أن اللقاء جاء أيضا بشأن "موضوع تشكيل الحكومة الجديدة وضرورة أن يكون لمفتي الجمهورية رأيه في حكومة غالب اعضائها من ابناء المقاومة الاسلامية والداعمين لمشروع المقاومة والممناعة".
    [[article_title_text]]
    مفتي جمهورية العراق مهدي بن أحمد الصميدعي بين قاسم سليماني وابو مهدي المهندس

    وأكد الصميدعي بحسب البيان، "على أوليات حفظ الأمانة ونشر روح التسامح، والمودة وتشجيع الخطباء والأئمة على قول الحق وعدم مجاملة الآخرين  وخاصة هناك بعض المتلونين الذين يحاولون اثارة الفتنة في بغداد الآمنة، وتقديم معلومات كاذبة وخاطئة ومناغات بعض منتسبي الأجهزة الأمنية بأن هؤلاء وهابية وامثال هذه السمفونيات التي عزفوا عليها فحرقوا العراق بكامله ولم يبق الا بغداد".

    وشدد الصميدعي، أن "السلفية هم أهل السنة، وقاعدتهم التي تؤمن الشعوب والعالم وقد قالوها صريحة على القنوات بحرمة الخروج على ولي الأمر، وخاصة اذا كان لم يظهر الكفر البواح (وهو تكذيب الله او تكذيب النبي أو التشكيك بالقرآن)".

    وأشار البيان، إلى أن "سليماني شكر المفتي على مواقفه الثابتة معتبراً سيف الامام علي رضي الله عنه علامة لصدق المشاعر والتوجه نحو تحرير فلسطين والله على مانقول شهيد".

    وأظهرت الصور، تقديم سليماني "سيفًا للامام علي كهدية لمفتي السنة".
    © 2005 - 2018 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media & managed by Ilykit