الحكيم يشيد بموقف تحالف الإصلاح في جلسة البرلمان يوم أمس
    الأربعاء 5 ديسمبر / كانون الأول 2018 - 18:40
    [[article_title_text]]
    (بغداد اليوم) بغداد - أشاد رئيس تحالف الإصلاح والاعمار عمار الحكيم، الأربعاء، بموقف تحالفه في جلسة البرلمان يوم أمس.

    وقال الحكيم خلال اجتماعا للتحالف: "اشيد بموقف تحالف الإصلاح والاعمار في جلسة يوم امس".

    وكان مصدر مطلع، افاد في وقت سابق من اليوم الأربعاء، بان نواب تحالف الإصلاح والاعمار اجتمعوا في منزل رئيس التحالف، عمار الحكيم، لبحث آخر المستجدات السياسية.

    وقال المصدر في حديث لـ(بغداد اليوم)، ان "نواب تحالف الإصلاح والاعمار، نظموا اليوم اجتماعا في منزل رئيس التحالف عمار الحكيم، بمنطقة الجادرية، وسط العاصمة بغداد، لبحث آخر المستجدات على الساحة السياسية".

    وأضاف، ان "الحكيم وصل الى مقر الاجتماع، وتبعه رئيس الجبهة التركمانية البرلمانية، أرشد الصالحي، إضافة الى قادة اخرين في التحالف".

    وذكرت الهيأة العامة لتحالف الإصلاح والاعمار، ان "جدول اعمال الاجتماع سيتضمن مناقشة مأسسة تحالف الاصلاح والاعمار، وتطورات تشكيل الحكومة، إضافة الى مناقشة الاوضاع في محافظتي البصرة والموصل".

    وكان مصدر سياسي مطلع قد كشف، في وقت سابق من اليوم الأربعاء، ان الهيأة العامة لتحالف الإصلاح ستجتمع اليوم، برئاسة عمار الحكيم، للخروج بموقف بشأن الاحداث السياسية الاخيرة.

    وكان مصدر برلماني أكد أمس الثلاثاء حدوث مشاجرة أدت إلى تأجيل جلسة البرلمان المقررة للتصويت على اكمال الكابينة الوزارية، بعد أن تحدث تحالف سائرون عن وجود "تزوير في احتساب النصاب".

    وإثر ذلك، طلب رئيس البرلمان محمد الحلبوسي، من نواب تحالف سائرون جمع 50 توقيعاً لإعادة احتساب النواب، وعلى إثرها قرر الحلبوسي تأجيل الجلسة نصف ساعة، وعقد اجتماعاً مع قادة الكتل السياسية للتوصل إلى حلول، لكن من دون جدوى قبل ان يتم تأجيل الجلسة الى الخميس.
    © 2005 - 2018 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media & managed by Ilykit