تقصي الحقائق تشكل ثلاث لجان فرعية لمتابعة الأوضاع في نينوى
    الأحد 9 ديسمبر / كانون الأول 2018 - 16:28
    [[article_title_text]]
    شيروان الدوبرداني عضو لجنة تقصي الحقائق
    (بغداد اليوم) نينوى - عقدت لجنة تقصي الحقائق البرلمانية، الأحد، اجتماعها الثاني لمناقشة الأوضاع في نينوى، فيما شكلت ثلاث لجان لتقصي الحقائق الأمنية والاقتصادية والخدمية والإنسانية في المحافظة.

    وقال شيروان الدوبرداني عضو لجنة تقصي الحقائق، في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إنه "تم عقد الاجتماع الثاني للجنة تقصي الحقائق النيابية، من قبل نواب محافظة نينوى، وذلك بالتزامن مع مباشرة اللجنة بمهام عملها رسميا"، لافتا الى "انبثاق "ثلاث لجان فرعية لتقصي الحقائق الأمنية والاقتصادية والخدمية والإنسانية في محافظة نينوى من اللجنة الأم".

    واكد الدوبرداني: "سيكون هناك زيارات ميدانية للنواب في اللجنة لمحافظة نينوى ومدينة الموصل لنقل الحقيقة والواقع الذي يعيشه المواطنين، وكذلك اللقاء بمدراء الدوائر الامنية والخدمية"، مشيراً إلى أن "اللجنة هدفها نقل صورة واقعية عما يجري في نينوى لمجلس النواب ليكون الجميع على إطلاع عما يجري في المحافظة ومما يعاني مواطنيها، وهي لا تستهدف أحد بقدر ما تحاول أن تحسن الأوضاع وتعالج المشاكل في نينوى".

    يذكر ان النواب في محافظة نينوى شكلوا لجنة تقصي الحقائق باشراف رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، وقد جرى انتخاب اسامة النجيفي رئيسا للجنة وبشار الكيكي نائبا له واحمد الجبوري مقررا للجنة، فيما جرى انتخاب النائب عبد الرحيم الشمري متحدثا باسم اللجنة.
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media