رئيس الجمهورية يؤكد أهمية تحقيق الاستقرار والسلم الأهلي
    الأحد 9 ديسمبر / كانون الأول 2018 - 17:03
    [[article_title_text]]
    (بغداد اليوم) بغداد - أكد رئيس الجمهورية برهم صالح، الاحد، على أهمية تحقيق الاستقرار والسلم الأهلي، والاستعداد لمرحلة ما بعد تحرير الاراضي العراقية من سيطرة داعش، بالإضافة الى الشروع بحملة وطنية لاعادة الاعمار وتحسين الاداء الخدمي. 

    وقال مكتب صالح في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إن الأخير "استقبل بعد ظهر اليوم الأحد، وفدا من أهالي قضاء طوزخورماتو ضم القائممقام ورئيس المجلس المحلي وعددا من أعضاء الادارة المحلية".

    وأضاف: "وجرى خلال اللقاء بحث الوضع الأمني والخدمي في قضاء طوزخورماتو والسبل الكفيلة بحل جميع المشاكل التي يعاني منها المدينة".

    وأثنى صالح، وفق البيان، على "التضحيات التي قدمها أبناء طوزخورماتو في التصدي لتنظيم داعش الإرهابي"، داعيا الجميع إلى "تفويت الفرصة على الارهاب وتقويض مساعيه لشق وحدة الصف الوطني".

    وأشار رئيس الجمهورية إلى "ضرورة تقديم الخدمات لأبناء القضاء على أكمل وجه، فضلا عن تعويض أهالي المتضررين في القضاء من جراء العمليات العسكرية".

    واكد على "أهمية تحقيق الاستقرار والسلم الأهلي، والاستعداد لمرحلة ما بعد تحرير الاراضي العراقية من سيطرة داعش، بالإضافة الى الشروع بحملة وطنية لاعادة الاعمار وتحسين الاداء الخدمي". 

    واستعرض أعضاء الوفد الزائر، بحسب ما جاء في البيان، "الوضع العام في طوزخورماتو والمشاكل التي تقف في طريق تقديم أفضل الخدمات"، مؤكدين "أهمية دعم رئيس الجمهورية للمساعي التي تصب في تحقيق الأمن والاستقرار في القضاء".
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media