مجلس المقدادية يصدر "النداء الاخير" ويحذر من أزمة قد تحرق كل شيء بالقضاء!
    الجمعة 14 ديسمبر / كانون الأول 2018 - 20:04
    [[article_title_text]]
    (بغداد اليوم) ديالى - وجه رئيس المجلس البلدي لقضاء المقدادية بمحافظة ديالى عدنان التميمي، الجمعة، 14 كانون الأول، 2018، نداءً اخيراً لمنع غرق القضاء في الفوضى بسبب فشل اختيار قائممقام للقضاء، فيما حذر من أزمة ستحرق كل شيء اذا استمر الخلاف على المنصب.

    وقال التميمي في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "المقدادية تمر بمرحلة صعبة للغاية في ظل التنافس الشديد بين قوى متنفذة متعددة للظفر بمنصب قائممقام القضاء، وهذا ما دفعنا خمس مرات الى تاجيل الجلسة حرصاً على امن واستقرار المقدادية ودرء مخاطر المشاكل والفتن والغرق في الفوضى".

    وأضاف، أن "مجلس المقدادية يصدر نداءه الاخير لكل القوى المتنفذة ويؤكد بانه لن يكون سببا في اشعال فتيل ازمة قد تحرق الاخضر واليابس"، مؤكداً بان "المجلس احال ملف انتخاب القائممقام على عاتق ادارة ومجلس ديالى كي لايكون اعضاء المجلس امام تحديات هم في غنى عنها".

    ودعا التميمي، "الى اجتماع وطني برعاية عمليات ديالى وادارة ديالى خلال 72 ساعة للاتفاق على وضع نقاط تسهم في انهاء ازمة انتخاب قائمقام قضاء المقدادية للخروج منها بسلام بعيدا عن الاشكالات"، مؤكداً أن "حرصه على ابناء المقدادية هو من دفعه الى اطلاق نداءه الاخير".

    أفاد مصدر حكومي في محافظة ديالى، الجمعة (14 كانون الأول 2018)، بان جهة متنفذة قامت بالاعتداء على عضو مجلس بلدي لقضاء المقدادية.

    وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "جهة متنفذة قامت باقتحام منزل أحد اعضاء المجلس البلدي لقضاء المقدادية (40كم شمال شرق بعقوبة) والاعتداء عليه ومن ثم إطلاق النار في الهواء ما أرعب الاهالي".

    واضاف المصدر، أن "ما حصل جاء بسبب تداعيات ملف انتخاب قائمقام قضاء المقدادية"، دون أن يكشف أية تفاصيل عن الضحية.

    وأشار المصدر  إلى أن "الوضع غير مستقر حاليا ويحتاج الى سرعة تحرك من قبل القوى الامنية".
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media