نائب يطالب بتحقيق عاجل لمحاسبة منتسب جيش اعتدى على صاحب مركبة في البصرة
    الأحد 16 ديسمبر / كانون الأول 2018 - 10:01
    [[article_title_text]]
    النائب عن محافظة البصرة عدي عواد
    (السومرية نيوز) بغداد - طالب النائب عن محافظة البصرة عدي عواد، الاحد، قائد عمليات البصرة بفتح تحقيق عاجل بحادثة اعتداء احد منتسب الجيش على مواطن في سوق معارض المركبات بمنطقة القبلة.

    وقال عواد في بيان تلقته السومرية نيوز، إن "هناك طرق قانونية يمكن من خلالها محاسبة اي مخالفة قانونية ان وجدت لكن ان يتم الاعتداء على المواطنين من خلال الضرب والشتم فهذا امر مرفوض ونطالب قائد عمليات البصرة بفتح تحقيق عاجل لما تداولته صفحات التواصل الاجتماعي المختلفة بحادثة الاعتداء على احد المواطنين في سوق المعارض بمنطقة القبلة".

    وأضاف عواد، أن "استخدام العنف مع المواطنين امر مرفوض وهناك أساليب قانونية يمكن فيها محاسبة المخالفين للقانون، اما ان يستخدم ااسلوب الضرب من قبل بعض المنتسبين مع المواطنين فإننا لا نسمح بذلك وسنتخذ كل الطرق القانونية لمحاسبة من يعتدي على اي مواطن بريء، ولن نسمح بهكذا انتهاكات ضد الانسانية"، لافتا "سنعطي مهلة لقائد العمليات بالكشف عن تفاصيل الحادث".

    وتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهخر فيه رجل يرتدي زي الجيش العراقي ويقوم بضرب احد المواطنين بعنف بين مجموعة من المواطنين الذين يحاولون تخليصه.
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media