المحور الوطني يتوعد بحراك برلماني لمعرفة مصير 4 آلاف درجة وظيفية "اختفت" في الدفاع
    الأحد 16 ديسمبر / كانون الأول 2018 - 18:13
    [[article_title_text]]
    النائب عن تحالف المحور الوطني، مضر معن الكروي
    (بغداد اليوم) بغداد - أكد النائب في البرلمان عن تحالف المحور الوطني، مضر معن الكروي، اليوم الاحد، عزمه التحرك داخل مجلس النواب لمعرفة مصير أكثر من 4 آلاف درجة وظيفية بوزارة الدفاع، يشتبه بالاستحواذ عليها.

    وكتب مضر الكروي، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ان "بعض القيادات في وزارة الدفاع تعمدت التضليل واخفاء الوثائق والمعلومات عن الدرجات الوظيفية المخصصة للوزارة، الامر الذي يثير الشبهات حول نية الاستحواذ على أكثر من (4) آلاف درجة وظيفية في وزارة الدفاع".

    وأضاف الكروي، ان "الامر بات واضحاً لنا من خلال عدم توزيع هذه الدرجات على المحافظات حسب الحاجة الفعلية، ولم تعطى الاولوية لأبناء المحافظات التي تعرضت مناطقها الى سيطرة تنظيم داعش الإرهابي، ومنها محافظة ديالى، لتعزيز الامن والاستقرار فيها، لاسيما ان ابناء هذه المناطق هم من تحملوا عبء فشل القوات العسكرية آنذاك في حماية مناطقهم وممتلكاتهم التي حل بها الدمار".

    وأكد الكروي: "سنعمل داخل مجلس النواب وفق المادة (32 / ثالثا) من النظام الداخلي لمجلس النواب التي نصت على (طلب المعلومات والوثائق من اية جهة رسمية، بشأن اي موضوع يتعلق بالمصلحة العامة او حقوق المواطنين او تنفيذ القوانين او تطبيقها من قبل هيئات ومؤسسات السلطة التنفيذية)".
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media