أصوات أطفالنا تنير عزائمنا!!
    الثلاثاء 6 فبراير / شباط 2018 - 22:33
    د. صادق السامرائي
    الأمة حية وتكنز طاقات وجود مطلق , الأمة قد تكبو لكنها تنهض وتستقيم . الأمة حية ولن تموت وإن نامت وسبتت , الأمة تشرق وتتألق بأصوات أطفالنا المصدحة على مسرح: 
    THE VOICE OF THE KIDS
    أطفال يغردون بلسان أمة وروحها وإرادتها وعزيمتها وهمومها وقهرها ومعاناتها , فيبعثون في القلوب البهجة والسرور , وفي النفوس الغبطة والتفاؤل , وفي العيون تفيض الدموع من شدة الفرح وإشراقات الأمل والرجاء.
    أطفال بحجم أمة , يستحضرون مستقبلها وإقتدارها الحضاري , فينثرون عطاء جوهرها على مسرح "أكون" , ويقولون بقوة أنها أمة حية ذات آفاق صيرورات وفضاءات عطاءات أصيلة وإبداعات جميلة جزيلة متألقة النماء والرقاء.
    أطفال تتابعهم في تنافساتهم الجميلة المكللة بإطلاق مكنونات المواهب العربية الطروبة , المعطرة بالحب والرقة والجمال التعبيري والإتقان اللغوي والأداء الراقي , والشدو الخلاب العبق الفواح بأنسام أزاهير أمة تبقى متسامقة شماء.
    أطفال نتابعهم بإعجاب وإندهاش , فيبعثون في أعماقنا أجمل نبضات الحياة وأحاسيس الشعور بوجودنا العربي وقيمة ذاتنا وثراء موضوعنا , وبأننا أمة حية معطاءة غنية بباعثات الإشراق والأنوار , وقادحات الكينونات المتميزة على مر العصور العربية الغراء.
    أطفال بعمر الزهور يتوثبون نحو ميادين التألق والتفوق والغناء الشجي , بأصوات ذات مواصفات إستنهاضية وطبقات إحيائية لأي روح خامدة , فينتشلون أبناءها من رقدة العدم , ويذكرونهم بمعاني أمة وأحلام أجيال عليها أن تورق في حدائق التجدد والنماء.
    أطفال يقدحون جذوة ثورة عربية في قلوب العرب , فيُشعرونهم بدبيب الحياة ووثبات الإرادة ونداءات المعاصرة وبقوة ما فيهم وقيمة ما عندهم , فيعيدون البسمة إلى الوجوه والبهجة إلى القلوب , ويأخذون بالعرب إلى عوالم السطوع والضياء.
    أطفال أناروا عزائمنا وأضاؤوا ظلمات أيامنا , وأخرجونا من داجيات غفلتنا , وعلمونا مهارات التعبير عن "إذا الشعب يوما اراد الحياة..."
    إنهم أطفالنا , قادتنا ومستقبلنا وعنوان وجودنا المشرق النوّار , وعلى لسانهم أثبتت الأمة أنها حية ومعطاء وغنّاء.
    تحية لكاظم ونانسي وثامر على دورهم الإحيائي لروح أمة يُراد لها أن تزول!!
    وخالص الحب والإعجاب والإمتنان لأطفالٍ صنّعونا من جديد , فتعافينا من يأسنا الشديد!!

    د-صادق السامرائي
    © 2005 - 2018 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media & managed by Ilykit