العرب أرقام وليفخر الحكام!!
    الأحد 18 فبراير / شباط 2018 - 07:52
    د. صادق السامرائي
    صار العربي رقما على يسار رقم الوجود الصاخب , فلا قيمة ولا معنى له وإنما هو رقم من الأرقام الباهتة المهملة التي لا تعني البشرية ولا تستأهل أي نظرة أو إهتمام.
    مئات يقتلون كل يوم وما هم إلا ارقام!!
    حكوماتهم تقتلهم , جيوشهم تقتلهم , طائراتهم تقتلهم , براميلهم الكيميامية والغازات السامة العربية تقتلهم , والجوع يقتلهم , والقهر يحصدهم , والتعذيب طعامهم في السجون والمعتقلات , وأقبية المخابرات والأمن والعصابات والفئات والأخزاب والكراسي المؤزرة بأعداء الوطن والإنسان العربي في كل مكان.
    عرب أرقام... والرئيس الفلبيني تثور ثائرته ويتوعد ويهدد ويتخذ إجراءات لمقتل فلبينية واحدة في الكويت , ويقيم الدنيا ولا يقعدها.
    والعرب حكومات وأحزاب وكراسي وعمائم يتفاخرون بكم يقتلون من العرب كل يوم , والعالم يضحك عليهم ويمدهم بالسلاح الذي يفتكون به بأبناء جلدتهم.
    نعم إن العرب أرقام وهذا خيارهم وفخرهم ومصيرهم الذي شيدوه بإرادة التبعية والخنوع والهوان المقيم  , وبالإعتماد على غيرهم في طعامهم وملبسهم ودوائهم وسلاحهم ووسائط نقلهم , وكل ما يمت للحياة بصلة لا ناقة لهم به ولا جمل , وإنما إرتضوا أن يكون عالة وأكثر على الآخرين , الذين يستثمرون في ذلك ويمتصون رحيق وجودهم ويصادرون ثرواتهم وعقولهم , وحكوماتهم لا يعنيها من الأمر شيئا , فالأرقام قابلة للطرح والقسمة وممنوع على العرب التفكير بالجمع والضرب , لأنهم من المفعول بهم وفيهم , وهم يستلطفون دور التبعية والخنوع اللذيذ.
    العرب أرقام , فهل وجدتم حكومة عربية واحدة أخذتها الغيرة والحمية على مقتل أبناء دولتها؟!!
    هل وجدتم كرسيا عربيا واحدا ثار على قهر وفقر وحرمان أبناء دولته؟!!
    هل سمعتم بكرسي عربي واحد طالب بحقوق إبن دولته الذي تم قتله أو قهره في مجتمع آخر؟!!
    الكراسي العربية تتفاخر بكم قتلت من العرب , وكم دمرت وخربت من ديارهم , والأمثلة الواضحة أمامكم في العراق وسوريا واليمن وليبيا وحتى مصر , فلا قيمة للبشر العربي ولا معنى لوجوده , وبكل بساطة يمكنك أن تسمي أي عربي بمسمى يبيح قتله فتفتك به وبعائلته , وتتباهى بأنك قد أنجزت عملا بطوليا يدعو إلى الفخر والتكريم.
    فكم من العرب قتلَ العرب؟!!
    وكم من أبناء مواطنيها قتلت كراسي العرب؟!!
    وكم من الإعدامات والتصفيات تجري كل يوم في ديار العرب؟!!
    إن العرب غضب على العرب , وأن ألد أعداء العرب هم العرب , والعرب هم مَن يستحضرون أعداء العرب للنيل من العرب!!
    فلا قيمة العرب والكراسي ضد العرب؟!!
    فالعرب أرقام وديدنهم الصراع والخصام , والعربي يعيش مهانا مستضاما ليحيا الحكام!! 

    د-صادق السامرائي
    © 2005 - 2024 Copyrights akhbaar.org all right reserved
    Designed by Ayoub media